Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد الكرة يتمسك بالملاك التدريبي للمنتخب وعلوان يعزز صفوف الأسود بلاعبين جُدُد

اتحاد الكرة يتمسك بالملاك التدريبي للمنتخب وعلوان يعزز صفوف الأسود بلاعبين جُدُد
الملحق الرياضي - 3:34 - 14/10/2015 - عدد القراء : 763

نفى استعانته بشنيشل..

عضو في محلس النواب يحمل مدرب المنتخب مسؤولية التعادل مع فيتنام……

اضاف المدير الفني للمنتخب الوطني يحيى علوان لاعبين جُدُد الى المنتخب الوطني ، فيما يعتزم استحصال تأشيرات دخولهم الى الصين تايبيه .
وقال مصدر مطلع إن ” عددا غير قليل ستتم اضافتهم الى القائمة ، من بينهم جلال حسن ، وعلي فائز ، ووليد سالم ، ومهدي كامل ، وحسين علي واحد ، وعلي حسين رحيمة ، وابراهيم نعيم الى صفوف المنتخب الوطني ” ، مبينا ان ” مدرب المنتخب يحيى علوان يعمل على استحصال تأشيرات دخول الى الصين ؛ للمشاركة في المباريات المنتخبة ” .
وكان اتحاد كرة القدم قد جدد تمسكه بالكادر التدريبي للمنتخب الوطني في الفترة المقبلة بقيادة المدرب يحيى علوان .
وقال بيان صادر عن الاتحاد تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه، إنه يثمن اهتمام وحرص الجماهير العراقية الوفية لمنتخبها الوطني، واهتمام ودعم مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، ورغبتهم في رؤية افضل النتائج المتحققة بمشوار التصفيات المزدوجة لآسيا وكأس العالم .
وأضاف على الجميع في كل مكان ان يطمئن بأن منتخبهم الوطني بخير، ولنا الثقة الكبيرة في كادره التدريبي ولاعبيه في حسم التصفيات القادمة لصالح اسود الرافدين برغم بعض الاصوات المعروفةً لدينا ومصالحهم الشخصية بإثارة الكلام الذي لا يصب في مصلحة المنتخب الوطني ، مشيراً الى ان هذه الاصوات تحاول زعزعة استقرار المنتخب بالتصريحات المتشنجة وغير المسؤولة التي تهاجم اللاعبين والمدربين ومحاولة التأثير الفاشلة الرامية للتغيير المستمر الذي لا يصب في مصلحة واستقرار المنتخب ابدا .
وتابع الاتحاد انه من موقع مسؤوليتنا الاخلاقية والتزامنا الكامل بطموحات الجماهير نؤكد كاتحاد تمسكنا الكامل بالملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني والثقة الكبيرة فيه وبلاعبينا الابطال ، وتوفير كل الدعم لهم لتحقيق طموحات جماهيرنا خلال المباريات القادمة والمهمة التي تتطلب تكاتف الجميع ومؤازرة الجماهير والاعلام له ؛ لتحقيق النجاح وتجاوز كل الهفوات التي حصلت بعد ان توضحت الرؤية الكاملة للجهاز الفني في وضع الحلول الناجعة.
الى ذلك فقد حمل عضو مجلس النواب العراقي ماجد شنكالي، مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان مسؤولية التعادل مع فيتنام في تصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا المزدوجة، معتبرا ان المنتخب كان تائها في الملعب ولعب بلا خطة.
وقال النائب ماجد شنكالي، إن “مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان يتحمل مسؤولية نتيجة مباراة المنتخب مع نظيره الفيتنامي في تصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا المزدوجة”، معربا عن “امتعاضه وحزنه العميق من الأداء الذي قدمه المنتخب في المباراة”.
ووصف شنكالي “أداء المنتخب في المباراة بـ(الهزيل والضعيف)، وأن التعادل لايختلف شيئا عن الخسارة”، مشيرا إلى أن “على المدرب وضع خطة واضحة المعالم يستطيع من خلالها الاستفادة القصوى من مهارات وأداء اللاعبين لتحقيق الفوز في مباريات جولة الاياب وليس كما حدث في مباراة فيتنام”.
وتابع شنكالي أن “لاعبي المنتخب كانوا تائهين في المباراة ولعبوا بدون خطة واضحة وتابع ولايعرفون مهامهم ولاتوجد لديهم أي قوة هجومية تستطيع قلب النتيجة في الوقت المناسب”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
35°
36°
Sat
36°
Sun
الافتتاحية