Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد الكرة يشيد بخطوات وزارة الشباب والرياضة في دعم الحركة الرياضية

اتحاد الكرة يشيد بخطوات وزارة الشباب والرياضة في دعم الحركة الرياضية
الملحق الرياضي - عمر سامي حميد - 2:24 - 31/07/2016 - عدد القراء : 1907

اشاد الاتحاد العراقي المركزي بكرة القدم بخطوات وزارة الشباب والرياضة في دعم الحركة الرياضية ووضع منشآتها وملاعبها في خدمة الاتحادات والمنتخبات والاندية.

وقال عضو اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الحكام طارق احمد في تصريح لقسم الاعلام والاتصال الحكومي ان الوزارة وبشخص رئيسها السيد عبد الحسين عبطان والكادر المتقدم نجحت في تدعيم العلاقة بين الوزارة والمؤسسات الرياضية مما انعكس على النتائج التي تحققت.

واضاف احمد ان الوزارة فتحت ابواب ملعب الشعب الدولي من اجل اقامة التدريبات والاختبارات لحكام كرة القدم والذي من شأنه ان يسهم في تطوير الحكام الذين يستعدون للموسم الكروي الجديد، مبينا ان لجنة الحكام المركزية في اتحاد الكرة اعدت برنامجا متطور يخضع بموجبه حكامنا الى الاختبارات العملية والنظرية والطبية واللغة الانكليزية واللياقة البدنية من اجل الارتقاء بالمستوى الفني للحكم.

وثمن عضو اتحاد الكرة تعاون دائرة الطب الرياضي والعلاج الطبيعي في اجراء الفحوص الطبية والمختبرية للحكام الذي من شأنه كشف مدى قدرة الحكام الصحية على خوض المباريات.

من جانبه اشاد حكم الساحة سالم عامر بدور الوزارة في دعم الرياضية ومد جسور التعاون مع المؤسسات الرياضية للوصول الى رياضة الانجاز ولاسيما ان الوزارة اطلقت على 2016 عام التعاون والابداع الذي سيكون منطلقا لتحقيق النتائج الايجابية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
28°
27°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية