Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد الكرة يناقش الشغب بالملاعب ومطالبات بتخفيض تذاكر الدخول لمباريات الدوري الكروي الممتاز

اتحاد الكرة يناقش الشغب بالملاعب ومطالبات بتخفيض تذاكر الدخول لمباريات الدوري الكروي الممتاز
الملحق الرياضي - 1:43 - 28/10/2015 - عدد القراء : 574

فوز الزوراء والطلبة والنفط وتعادل الكهرباء والكرخ

ناقش الاتحاد العراقي لكرة القدم،في اجتماع له مع ممثلي روابط اندية الممتاز، الحالات الطارئة والغريبة التي شهدتها ملاعب الدوري ومنها حالات الشغب للجماهير.
وذكر بيان للاتحاد تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه ان “الاجتماع حضره ممثلا اتحاد الكرة كامل زغير وفالح موسى فيما حضر النقيب علي حنش ممثلا عن قوات مكافحة الشغب وممثلا عن اللجنة الامنية في اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية فضلا عن رؤساء جميع الروابط في الاندية الجماهيرية ببغداد والمحافظات”.
وأشار البيان الاى ان “ممثلي الاتحاد استمعوا الى المقترحات والنقاط التي قدمها ممثلو روابط الاندية منها اصدار هويات تعريفية لرؤساء الروابط وادخالهم في دورات تدريبية والانتماء الى رابطة المنتخبات الوطنية العراقية”.
كما طالب ممثلو روابط الاندية “وسال الاعلام بالتركيز على النقاط السلبية وتشخيصها ووضع الحلول الناجعة لعدم تكرارها واظهار النقاط الايجابية الكثيرة الغائبة عن المتلقي، مطالبين ايضا بتخفيض اسعار تذاكر المباريات لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير لمشاهدة مباريات فرقهم”.
فيما طالب ممثل قوات مكافحة الشغب النقيب علي حنش “روابط الاندية بالتعاون مع القوات الامنية التي جل همها حماية الجماهير واللاعبين والطواقم التحكيمية والادارية والفنية وايصال المباراة الى بر الامان من اجل ايصال صورة ناصعة البياض الى “الفيفا” بان الملاعب العراقية قادرة على احتضان المباريات الرسمية للمنتخبات الوطنية والاندية العراقية في المحافل الخارجية”.
من جهتهما ابدى ممثلا اتحاد الكرة ارتياحهما لطرح المجتمعين مؤكدين رفع هذه التوصيات ومناقشتها في اجتماع الاتحاد المقبل، فيما حدد الاتحاد اجتماعا ثانيا مع الروابط بعد انتهاء المرحلة الاولى لتفعيل النقاط التي تم طرحها”.
الى ذلك فقد فاز فريق الزوراء على نفط ميسان بثلاثة اهداف لهدف واحد في مباراتهما التي جرت بميسان ضمن الجولة السابعة للمجموعة الاولى لدوري الكرة الممتاز ليعزز الزوراء صدارته للمجموعة الاولى.
من جانبه قال مدير إعلام نفط ميسان خالد واهم، إن “فريق نادي نفط ميسان خاض اليوم، مباراة مهمة مع نادي الزوراء، حيث كانت المباراة ومنذ الدقائق الأولى تشهد نوع من الإثارة والحماس”.
وأضاف واهم أن “لاعبي فريق نادي نفط ميسان قدموا مستوى رائع بالأداء واللعب”، لافتا إلى أن “الشوط الثاني شهد فرض النفط سيطرة تامة، إلا أن الحظ حالف الفريق الآخر”.
ولفت واهم أن “هذا هو حال كرة القدم فيها الخسارة والفوز واليوم كانت المباراة رائعة من ناحية الفريقين وحضور الجمهور”.
وفي مباراة اخرى جرت لحساب الجولة والمجموعة ذاتيهما على ملعب نادي القوة الجوية في العاصمة بغداد فقد فاز فريق الطلبة على ضيفه نفط الجنوب بنتيجة واحد لصفر.
كما تمكن حامل اللقب نفط الوسط من الفوز على فريق دهوك بثلاثة اهداف لهدف واحد في المباراة التي جرت على ملعب دهوك.
الى ذلك عزز فريق النفط نتائجه بتغلبه على ضيفه السماوة بهدفين مقابل هدف واحد.
وضمن الجولة السابعة ذاتها للدوري الممتاز تعادل الكهرباء والكرخ بدون اهداف.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
21°
27°
Wed
28°
Thu
الافتتاحية