Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد الكرة ينفى تسمية حبيب جعفر او حيدر جبار في ملاك تدريب المنتخب الوطني

الملحق الرياضي - 4:16 - 20/09/2015 - عدد القراء : 766

ضم حيدر نجم للملاك التدريبي للمنتخب الأولمبي..

كشف مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، أن المدرب حيدر نجم انضم بصورة رسمية للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، مبينا أن نجم وقع رسميا للعمل بصفة مدرب مساعد، فيما أكد أن المنتخب سيعسكر في الإمارات تحضيرا لبطولة آسيا الأولمبية.
وقال عبد الغني شهد إن “المدرب حيدر نجم انضم بصورة رسمية للجهاز الفني للمنتخب الأولمبي”، مبينا أن “نجم وقع رسميا في اتحاد الكرة وسيعمل بصفة مدرب مساعد إلى جانب احد المدربين حيدر جبار أو حبيب جعفر”.
واضاف شهد أن “الاتحاد سيختار أحد المدربين للعمل مع المنتخب الوطني فيما سيبقي على الآخر مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي”.
وختم شهد أن “الجهاز الفني قدم منهاجه لاتحاد الكرة وتضمن معسكرا داخليا في محافظة البصرة او اربيل في الثاني من تشرين الأول المقبل”، كاشفا أن “هناك معسكر خارجي للمنتخب من المؤمل أن يقام في الإمارات تحضيرا لبطولة آسيا الأولمبية”.
وفي سياق ذي صلة فقد نفى اتحاد كرة القدم تعيين حبيب جعفر وحيدر جبار ضمن الكادر التدريبي للمنتخب الوطني .
وقال عضو الاتحاد فالح موسى في تصريح صحفي اليوم ، ان ” الاخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام بشأن تعيين حبيب جعفر وحيدر جبار ضمن الكادر التدريبي للمنتخب الوطني عارية عن الصحة ، وتفتقد للمصداقية والدقة ” ، داعيا وسائل الاعلام الى اخذ المعلومة من المصادر الموثوقة .
وكان منتخبنا الوطني لكرة القدم قد تمكن في وقت سابق من تحقيق الفوز على نظيره التايواني ، فيما تعادل امام تايلند بهدفين لكل منهما ليرفع رصيده الى 4 نقاط خلف المتصدر تايلند ضمن التصفيات المزدوجة .

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
29°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية