Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد الكرة يُهدد مجدداً بحرمان أي لاعب يمتنع عن الالتحاق بالمنتخب الوطني

اتحاد الكرة يُهدد مجدداً بحرمان أي لاعب يمتنع عن الالتحاق بالمنتخب الوطني
الملحق الرياضي - 3:58 - 23/09/2015 - عدد القراء : 793

انعقاد الجمعية العمومية لاتحاد الكرة تجتمع في الثلاثين من الشهر المقبل

تعقد الجمعية العمومية للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم اجتماعها في العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل.
وذكر بيان للاتحاد تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه، دعا فيه “أقسامه الادارية والمالية الى التحضير بكتابة التقريرين الاداري والمالي لغرض تقديمه الى الجمعية العمومية في الاجتماع المزمع عقده في العشرين من تشرين الثاني المقبل”.
وقال امين سر الاتحاد صباح رضا بحسب البيان ان “اتحاد الكرة اقر باجتماعه الذي عقده اول امس موعد انعقاد عموميته وهو 30 من تشرين الثاني المقبل الذي سيتم فيه التصديق على التقريرين المالي والاداري”.
واضاف ان “الاتحاد بموجب نظامه الداخلي سيقوم بتوزيع التقريرين بين اعضاء الهيئة العامة قبل 45 يوما من انعقاد جمعيته”.
وفي سياق آخر فقد هدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، مجدداً بحرمانه اي لاعب يمتنع عن الالتحاق بالمنتخب الوطني.
وقال النائب الثاني لرئيس الاتحاد علي جبار في بيان له تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه، أن “الاتحاد قرر في اجتماعه الأخير المنعقد مساء الاحد الماضي حرمان اي لاعب لموسم كامل يمتنع عن الالتحاق بالمنتخبات الوطنية في مباراة ودية او رسمية”.
وأضاف “أما في حال عدم موافقة الفريق اداريا فسيتم الاتصال بمرجعية النادي الرسمية عن طريق وزارة الشباب والرياضة لحسم الامر”.
وأعرب جبار عن امله “بان تتعامل الاندية مع القرارات التي اصدرها الاتحاد مؤخرا بايجابية لما يصب في مصلحة الكرة العراقية حتى لا يعود من جديد الى لغة العقوبات”.
وأشار الى، ان “العقوبات التي اصدرها الاتحاد سابقا لم يكن غرضها انتقاميا بل كانت لدواع اصلاحية تطلبت فيها الحالة الى اتخاذ قرارات تحفظ هيبة الكرة العراقية والمنتخبات”.
ولفت المسؤول باتحاد الكرة الى “فتح صفحة جديدة من التعامل مع الاندية ونامل ان تعي تلك الاندية المسؤولية بشكل مهني وحيادي بعيدا عن الاشكاليات التي حدثت في وقت سابق”.
وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم، قرر الاحد الماضي الغاء عقوبات اتخذها بوقت سابق ضد اندية ولاعبين بينهم حرمان لاعب المنتخب الوطني ياسر قاسم من تمثيل المنتخب مدى الحياة.
وقال الناطق الرسمي باسمه كامل زغير ان الاتحاد قرر “رفع العقوبة عن اللاعبين ياسر قاسم وعلي صلاح وعلي حسين رحيمة وعلى لاعبي فريق نادي الشرطة، ورفع العقوبة عن جمهور ناديي الشرطة وزاخو”.
وأضاف “كما قرر الاتحاد رفع عقوبته الصادرة بحق اللاعب الدولي غانم عريبي والمدرب حميد سلمان، ورفع التجميد عن عضو اتحاد الكرة سعد مالح، بعد تقديم اعتذار رسمي الى رئيس واعضاء المكتب التنفيذي وتوجيه الانذار النهائي له” مشيرا الى ان “اتحاد الكرة يدعو لفتح صفحة جديدة عنوانها التعاون مع الجميع خدمة للكرة العراقية”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
28°
Fri
28°
Sat
الافتتاحية