Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اتحاد الملاكمة يشكل لجنة للإشراف على انتخابات فرعي واسط وميسان

اتحاد الملاكمة يشكل لجنة للإشراف على انتخابات فرعي واسط وميسان
الملحق الرياضي - 3:25 - 13/10/2015 - عدد القراء : 722

أعلن اتحاد الملاكمة، أنه أوعز بتشكيل لجنة للإشراف على انتخابات فرعي واسط و ميسان، مبينا أنه سينظم بطولة اندية العراق في كربلاء باسم بطولة شهداء الحشد الشعبي والقوات المسلحة.
وقال أمين سر الاتحاد عبد الرضا علي إن “الاتحاد سينظم بطولة اندية العراق في الـ29 من شهر تشرين الأول الحالي”، مبينا أن “البطولة ستنظم تحت شعار شهداء الحشد الشعبي والقوات المسلحة البطلة”.
وأضاف علي أن “الاتحاد قرر تسمية عدد من اللجان للإشراف على البطولة منها اللجنة الفنية المؤلفة من سعيد عبد الحسين وعبدالرضا علي وفراس موسى، ولجنة الاستقبال من علي عبد الزهرة ورياض شاكر”، مشيرا إلى أن “لجنة المسابقات تألفت من محسن صالح وجاسم مشالي و اسماعيل خليل، ولجنة الجوري من علي تكليف وعلي عبدالزهرة ومحسن صالح، للحلبة واحد، و اسماعيل خليل وعبدالرضا علي وجاسم مشالي للحلبة اثنين”.
وتابع علي أن “الاتحاد سمى نجاح عبد الهادي مقيما للحكام وفراس موسى مقيما للقضاة، كما قرر الاتحاد عدم مشاركة اي ملاكم مع نادي اخر حتى انتهاء عقده مع النادي الاول”، لافتا إلى أن “من القرارات الأخرى هي منع صعود المدربين على الحلبة للذين لا يمتلكون شهادة تدريبية، فيما قرر تشكيل لجنة للاشراف على الانتخابات الفرعية لمحافظتي واسط وميسان”.
وأكد علي أن “الاتحاد شكيل لجنة برئاسة جاسم مشالي للاشراف على انتخابات المدربين لتشكيل لجنة المدربين والتي ستختص باختيار مدربي المنتخبات الوطنية. كاشفا أن “الاتحاد وافق على توقيع العقود مع الشركة الايطالية الأميركية من أجل دعم المنتخبات الوطنية في الايام المقبلة”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
25°
34°
Sun
32°
Mon
الافتتاحية