Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

احتفالية بيوم الشباب العالمي ودورة تدريبية لمدربي كرة اليد في المحافظة

احتفالية بيوم الشباب العالمي ودورة تدريبية لمدربي كرة اليد في المحافظة
الملحق الرياضي - 1:04 - 19/08/2015 - عدد القراء : 740

في انشطة متنوعة لمديرية شباب ورياضة واسط

اقامت مديرية شباب ورياضة واسط احتفالية بمناسبة يوم الشباب العالمي وتضمنت عدة فعاليات شبابية ففي اليوم الاول اقيمت مسرحية تدعم طموح الشباب والتوجهات المستقبلية لهم من اداء نخبة من رابطة اصدقاء البيئة في المديرية وفي اليوم الثاني اقامت اللجنة المنظمة للاحتفال في المديرية وقفة تضامنية مع ابطال الحشد الشعبي في اماكن تدريبهم في قاعة حي الجهاد المغلقة وفي اليوم الثالث كانت هناك عروض رياضية للشباب في قاعة الشهيد ميثم حبيب المغلقة اما اليوم الاخير فهو ختام الاحتفال حيث وزعت الجوائز والشهادات التقديرية على المشاركين في منتدى شباب النعمانية.

دورة تدريبية
نفذت وحدة التدريب والتاهيل في المديرية بالتعاون مع شعبة الرياضة والاتحاد الفرعي لكرة اليد – فرع واسط دورة تدريبية بلعبة كرة اليد بحضور السيد اياد هادي الحركاني رئيس الاتحاد والسيدة زهراء راضي مسؤول وحدة التدريب وقد حاضر في الدورة كل من المدرب علاء عبد الحسين عبود والمدرب بنوان حوني وبمشاركة (13) من المشرفين الرياضيين في المنتديات الشبابية التابعة للمديرية.

شكر وتقدير
وجهت كلية التربية الرياضية في جامعة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية درع شكر وتقدير الى ادارة منتدى شباب النعمانية لتعاونهم مع طلبة الدراسات العليا حميد حسين ثعبان وفراس محمد كريم  وانجاح اطروحاتهم وسلم الدرع احميد حسين ثعبان الكلابي الذي اكمل دراسته في مصر وحصل على شهادة الماجستير بامتياز.

قراءات قرانية
استقبل منتدى شباب الحي والقارىء محمد رضا سلمان الطلبة المشاركين في مشروع امير القراء الوطني في العتبة العباسية المقدسة.
واستضافت قاعة الحي المغلقة فريق من محافظة النجف بكرة السلة وجرت مباراة  مع فريق السلة التابع لمنتدى شباب الحي بحضور رئيس الاتحاد الفرعي لكرة السلة علي رسن وكادر منتدى شباب الحي.

تثمين
قدم الدكتور نصير الجحيشي عضو مجلس محافظة واسط واﻻتحاد اﻻسلامي لطلبة وشباب العراق دروع الى منتدى شباب الصويرة لجهوده المبذوله في نجاح مشروع (واعدوا لهم ما استطعتم من قوة) الذي جاء تلبية لنداء المرجعية الرشيدة وتوجيهات وزارة الشباب والرياضة و تضمن تدريبات فكرية وثقافية وعسكرية للطلبة والشباب خلال العطلة الصيفية.

انشطة بيئية
ضمن فعاليات نشاط البيئة في منتدى شباب العزيزية تم القاء محاضرات تعريفية حول التصحر واسبابه وتاثيره وكيفية معالجته والقضاء عليه تحت اشراف ذو الفقار سعدي مسؤول النشاط البيئي في منتدى شباب العزيزية واستمرت المحاضرات لمدة ثلاثة ايام وعلى قاعة النشاط الثقافي لمنتدى شباب العزيزية.

الافلام التربوية
من اجل اشاعة ثقافة التعليم من سيرة الانبياء عليهم السلام اقام النشاط الفني في منتدى شباب الزبيدية مبادرة في عرض الافلام التربوية وكانت عن قصة النبي داوود عليه السلام وابرز محطات حياته والقيم التي يجب ان يتعلمها الفرد من سيرته العطرة وقد حاضر فيها محمود الشريفي المشرف الفني وبمشاركة 25 منتمي من فئتي الناشئة والاشبال.
الى ذلك حصل مسؤول الوحدة الكشفية على درجة امتياز في الدورة الخاصة بتطوير الكشافة والتي اقامتها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية كشافة الامام المهدي عليه السلام من لبنان.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
23°
36°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية