Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

استذكار وبطولات وتدريبات في عدد من منتديات المحافظة

استذكار وبطولات وتدريبات في عدد من منتديات المحافظة
الملحق الرياضي - 4:42 - 04/10/2015 - عدد القراء : 592

في انشطة متنوعة لمديرية شباب ورياضة واسط

اقامت مديرية شباب ورياضة واسط العديد من الانشطة والمبادرات، فعلى ملعب النعمانية بالتعاون مع منتدي شباب النعمانية اقام فريق المنتظر مباراة استذكارية للاعبه الغائب (منتظر سعد توفيق) الذي فقد اثناء تأديته لواجبه تجاه الوطن سائلين المولى عز وجل ان يعيده لاهله واحبته سالما ان شاء الله حيث جرت المباراة مع احد الفرق الشعبية من الكوت وانتهت بفوز فريق المنتظر بهدف للاشيء وحضر المباراة عدد من الجمهور

بطولة كروية
اختتم النشاط الرياضي في منتدى شباب الزبيدية بطولة شهداء الزبيدية التي اقامها لفئة الشباب بمشاركة 12 فريقا وقد سادت البطولة اجواء تنافسية كبيرة وكذلك حث المشرفون عليها الشباب الالتزام بالاخلاق الرياضية وهي الحب والطاعة والاحترام.

تدريبات بكرة السلة
بمشاركة عشرين لاعبا من فئة الناشئة اقام النشاط الرياضي في منتدى شباب الزبيدية مبادرة رياضية وهي عبارة عن تدريبات في كرة السلة حصل فيها المشاركون على تعليم اساسيات هذه الرياضة وكذلك تنمية المهارات الاساسية فضلا عن احدث التقنيات والتكنيكات في كرة السلة

تدريبات بالتايكواندو
اقام النشاط الرياضي في منتدى شباب الزبيدية مبادرة تدريبات في رياضة التايكواندو والتي تعتبر من رياضات الدفاع عن النفس وقد اقيمت هذه المبادرة بمشاركة عشرين لاعبا طيلة فترة التدريبات من فئة الناشئة في محاولة لاحتضان محبي هذه الرياضة وكذلك صقل وكشف المواهب الواعدة.

تجمع
اقام منتدى شباب النعمانية بالتعاون مع الاتحاد الفرعي في واسط لكرة اليد بطولة مصغرة لفرق من الكوت والنعمانية على قاعة الشهيد محمد ناجي في المنتدى.

محاضرة تثقيفية
اقام مركز شرطة الحي بالتعاون مع منتدى شباب الحي محاضرة تثقيفية وتوعوية لمنتسبي شرطة الحي حاضر فيها مدير الشرطة والهدف منها حث المنتسبين على المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة ورصد الأهداف المشبوه التي من شأنها النيل من أمن المواطن.

دورة في الفلك والحاسبات واستخدامات الطاقة الشمسية

اقام منتدى الرعاية العلمية دورة في الفلك – ظاهرة الكسوف وتناولت الدورة التي استمرت ليومين بمشاركة 24 مشاركة ظاهرتي الكسوف والخسوف وكيفية حدوثهما.

كما اقام المنتدى دورة في صيانة الحاسبات والقى المحاضرة رائد عبد الرزاق جبر وتم خلالها  تعريف المشاركين بكيفية معرفة الاجزاء الموجودة داخل الحاسبة وكذلك كيفية استبدال الجزء التالف وصيانته، واستمرت الدورة لمدة 5 ايام بمشاركة 20 منتمية، كما اقام المنتدى دورة في كيفية استخدام الطاقة الشمسية القاها المحاضر عبد الله حريج بمشاركة 24 منتمية وتم خلال الدورة شرح كيفية عمل الخلايا الشمسية وتحويل الطاقة الشمسية الى طاقة كهربائية بواسطتها وتم تنفيذ عمليا ونظريا.

تدريبات

تتواصل التدريبات واﻻستعدادات للفرقة المسرحية الشبابية على قاعة المسرح في منتدى شباب الصويرة من اخراج وتمثيل مجموعة من الشباب بقيادة الشاب علي رحيم.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
20°
28°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية