Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اطلاق بطولة كاس العراق بكرة القدم وتأهل 4 اندية لدور الـ 32

اطلاق بطولة كاس العراق بكرة القدم وتأهل 4 اندية لدور الـ 32
الملحق الرياضي - 1:23 - 27/10/2015 - عدد القراء : 951

بعد توقف دام سنوات..

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، تأهل اربعة اندية للدور الـ32 لبطولة كأس العراق، وفيما بيّن ان 32 فريقا سيتنافسون في البطولة، اكد ان انطلاق البطولة جاء بعد توقف لسنوات.
وقال اتحاد الكرة في بيان تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه إن “اربعة أندية بلغت منافسات الدور الـ 32 لبطولة كأس العراق بكرة القدم”
واضاف الاتحاد في بيانه أن “المباريات التي شهدتها ملاعب بغداد اسفرت عن فوز الخطوط على غاز الشمال بثلاثة اهداف لهدف واحد، فيما فاز الدفاع المدني على المحمودية بفارق ركلات الجزاء بعد التعادل بهدف لمثله في الوقتين الاصلي والاضافي في المباراة التي اقيمت بملعب حيفا”.
وتابع البيان أن “الجيش حقق بفارق ركلات الجزاء ايضاً الفوز على النجدة بعد تعادل الفريقين في الوقت الاصلي من دون اهداف في المباراة التي ضيفها ملعب الجيش، وفي ملعبه حقق شهربان فوزأً ثميناً على العلم بهدف من دون رد”.
واوضح اتحاد الكرة أن “الفرق السبعة من المباريات الخاصة بالتصفيات الأولية اضافة الى الفرق التي حصلت على انتظار في هذه الجولة وهي “ديالى والصليخ والصحة وبلد والكوفة” ستتأهل ليصبح عددها 12 فريقاً يضافون الى اندية الدوري الممتاز الـ 20 فيصبح العدد النهائي 32 فريقاً وهو مجموع الاندية التي تشترك في بطولة كأس العراق للموسم 2015/2016 الذي تقررت انطلاقته بعد غياب سنوات طوال”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
22°
30°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية