Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الأولمبية: كلمة القضاء العراقي كانت الفيصل في قضية اتحاد الفروسية

الأولمبية: كلمة القضاء العراقي كانت الفيصل في قضية اتحاد الفروسية
الملحق الرياضي - 4:06 - 20/09/2015 - عدد القراء : 732

اعربت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، عن ارتياحها لقرار محكمة الجنايات المختصة بقضايا الطعن التمييزي المتضمن انقضاء الدعوى الجزائية المرقمة 412 لعام 2013 المرفوعة ضد اتحاد الفروسية المركزي.
وبين المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية، بعد اطلاعه على القرار، في بيان صحفي بأن” كلمة القضاء العراقي النزيه كانت هي الفيصل في القضية التي تدل على دحض جميع الاقاويل التي تريد ان تنال من همة العاملين في الاتحادات الرياضية تحت خيمة اللجنة ورد للكثير من الممارسات الاعلامية المظللة، وتجعلنا ماضين في طريق الاصلاح الرياضي وبقاء رياضتنا خالية من كل المعرقلات التي يحاول البعض وضعها بوجهها من دون حق”.
واضاف “من منطلقات الثوابت التي نعمل من اجلها فأننا جادون بإنهاء جميع الخلافات التي من الممكن ان يطرحها البعض من بوابة اللجوء الى قضائنا العادل، فالدعوة الى الجميع لسلوك هذا الطريق، لتبيان الحقائق او اللجوء الى اللجنة للاطلاع على ما يدور من تساؤلات بشأن الرياضة العراقية، بعد ان رفعنا شعار سياسة الباب المفتوح منطلقا للعمل بشفافية ووضوح”.
من جانب اخر اكد رئيس الاتحاد المركزي للفروسية حيدر الجميلي ان” هذا القرار الذي صدر من القضاء العراقي يدلل على ان اللجنة الاولمبية والاتحاد جادان في السير بطريق بناء رياضة صحيحة وصحية” ، داعيا الجميع الى” التكاتف والعمل لرفع اسم العراق عاليا في المحافل الدولية”.
يذكر ان محكمة الجنايات المختصة بقضايا النزاهة ردت الدعوة المقدمة من محمد علوان بحق الاتحاد العراقي للفروسية استنادا الى احكام المادة 300 و301 الاصولية لعدم قناعة المميز بالدعوى.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
29°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية