Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الاتحادان العراقي والاماراتي لكرة القدم يؤكدان ضرورة تطوير تعاونهما المشترك

الاتحادان العراقي والاماراتي لكرة القدم يؤكدان ضرورة تطوير تعاونهما المشترك
الملحق الرياضي - 0:28 - 24/05/2016 - عدد القراء : 615

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، ونظيره الاماراتي على ضرورة تطوير التعاون المشترك بينهما.
وجاء ذلك خلال زيارة رئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود والوفد المرافق له امارة دبي ولقاء نظيره الاماراتي مروان بن غليطة.
وهنأ مسعود غليظة بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس اتحاد الكرة، متمنياً له التوفيق والنجاح واستمرار الإنجازات الكروية التي حققتها الكرة الإماراتية والمحافظة على مكتسباتها الكبيرة.
وشكر رئيس الاتحاد العراقي والوفد المرافق له، حفاوة الاستقبال، خاصة وأن زيارتهم هي الأولى بعد تولي مجلس الإدارة المنتخب الجديد برئاسة مروان بن غليطة مهام عملهم في الاتحاد، مشيراً إلى أن رئيس مجلس الاتحاد الإماراتي من الشخصيات الكروية المهمة على الساحة العربية والقارية وله إسهامات مهمة على صعيد كرة القدم، معتبراً أن هذه الزيارة تأتي ضمن الإطار الأخوي بين الاتحاديين الشقيقين، وتعزيزا للروابط الأخوية المشتركة.
من جهته، أعرب بن غليطة عن سعادته بهذه الزيارة، مشيداً بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين الاتحادين الشقيقين، مثمناً عمق الروابط المشتركة والتعاون المستمر بين الجانبين.
وقال رئيس الاتحاد الإماراتي: “بحثنا مع الوفد العراقي آفاق التعاون المشترك وضرورة تطوير هذا التعاون خلال الفترة المقبلة”، مشيراً إلى أن هناك عوامل كثيرة تربط بين الاتحاديين، وهناك محطات كروية مهمة جمعت بين المنتخبات الوطنية على المستوى الخليجي والقاري والعالمي، وكانت لها الأثر المهم في تطوير المنظومة الكروية للجانبين وزيادة عامل الخبرة والمنافسة لمنتخبات الإمارات وكوادرها الفنية والإدارية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
25°
36°
Sun
33°
Mon
الافتتاحية