Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الاتحاد الايراني يبدي إحترامه حيال إصرار نظيره العراقي على إتخاذ ملاعب إيران أرضا مفترضة له

الاتحاد الايراني يبدي إحترامه حيال إصرار نظيره العراقي على إتخاذ ملاعب إيران أرضا مفترضة له
الملحق الرياضي - 2:07 - 25/05/2016 - عدد القراء : 1950

وفد اتحاد الكرة يطلع على ملاعب أيرانية استعدادا لتصفيات مونديال 2018

التقى الوفد المكلف من قبل اتحاد الكرة باختيار الملعب المناسب لاقامة مباريات المنتخب العراقي في تصفيات كأس العالم بمونديال روسيا 2018 بسفير العراق في ايران راجح الموسوي.
وذكر بيان للاتحاد ان الوفد “أطلع السفير الموسوي على مهمة الوفد الاتحادي وضرورة تعاون السفارة العراقية في تسهيل مهمة الوفد بلقاء رئيس واعضاء الاتحاد الايراني وكذلك ووزير الشباب والرياضة وتوضيح اهمية قرار الاتحاد ودعم الجماهير العراقية في الاصرار على اختيار ايران ارضا مفترضة لمباريات المنتخب العراقي، وشرح
التداعيات التي حصلت من هذا الاختيار والتجاوزات التي حصلت من قبل بعض المحسوبين على الاعلام السعودي”.
وقدم وفد اتحاد الكرة “الشكر والتقدير للسفير العراقي على استقباله للوفد وتقديمه كافة اشكال الدعم حاليا وفي الزيارات السابقة للمنتخب العراقي، كما تم تقديم درع الاتحاد الى السفير راجح الموسوي”.
وواصل الوفد زياراته المحددة سلفاً حيث التقى مع رئيس الاتحاد الايراني الجديد وتقديم التهنئة باسم الاتحاد العراقي وبحضور سكرتير الاتحاد الايراني، حيث تم توضيح كل الامور المتعلقة باختيار العراق لايران ارضا مفترضة لاقامة مباريات المنتخب في التصفيات النهائية لكأس العالم وتداعيات هذا القرار واصرار العراق في الدفاع عنه.
وتطرق الى المهمة الموكلة اليه وهي اختيار الملعب المناسب للمهمة المقبلة وبحث تقديم التسهيلات التي تساعد المنتخب وجماهيره فيما يخص الحصول على تاشرات الدخول وتوفير وسائط لنقل الجماهير من والى مكان الملعب وكذلك اعادة النظر بالمبالغ المستحصلة من جراء تاجير الملاعب.

تثمين ايراني للموقف العراقي
وثمن الجانب الايراني موقف العراق باصراره على موقفه الداعم لاختيار ايران، مبديا استعداده الكامل والتام لنجاح مهمة الوطني وبين بان كل ملاعب ايران بما فيها ملعب ازادي هو تحت تصرف المنتخب العراقي بشرط ان لا تتعارض مباريات المنتخبين بوقت واحدفضلا على الملاعب الاخرى وملاعب مدينة مشهد.
وزار وفد اتحاد الكرة بعد لقائه رئيس وسكرتير الاتحاد ملعب [باص] واطلع بشكل قريب جدا على ارضية الملعب وكذلك ملعب التدريب وسيتم تقديم تقرير الى الاتحاد بعد عودة الوفد الى بغداد.
كما زار الوفد ملعب اكاديمي للتدريب وهي ملاعب رائعة جداً، كما وتم الاطلاع على ملعب ازادي.
ويختتم الوفد سلسلة  لقاءاته في العاصمة الايرانية طهران بلقاء بوزير الشباب والرياضة الايراني للغرض اعلاه وبعدها سيغادر الى مدينة مشهد للاطلاع على ملاعبها ايضا.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
35°
37°
Mon
36°
Tue
الافتتاحية