Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية يوقع مذكرة تعاون مع لجنة الاعلام الرياضي في البحرين

الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية يوقع مذكرة تعاون مع لجنة الاعلام الرياضي في البحرين
الملحق الرياضي - 1:54 - 08/10/2015 - عدد القراء : 686

وقع الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية مع جمعية الصحفيين البحرينية ممثلة بلجنة الإعلام الرياضي مذكرة تعاون مشتركة مع لجنة الاعلام الرياضي في جمعية الصحفيين البحرينية، على هامش الاجتماع التنسيقي لرؤساء اتحادات ولجان الصحافة والاعلام الرياضي لـ15 دولة اسيوية استضافته العاصمة البحرينية المنامة التي تحتضن مقر الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية.
وقع المذكرة الزميلان خالد جاسم رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد العراقي للصحافة الرياضية عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي ومحمد قاسم رئيس لجنة الإعلام الرياضي في البحرين وامين السر المساعد في الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.
وتتضمن المذكرة  أوجه التعاون المشترك بين الطرفين وزيادة وتوطيد تلك العلاقات  بما يسهم في تطوير آلية العمل الإعلامي الرياضي خصوصا مع الزخم الكبير الذي يعيشه الإعلام الرياضي الآسيوي والعربي في الفترة الأخيرة, كما تنص على تبادل الخبرات والكوادر وتنظيم ورش عمل مشتركة بين البلدين وتسهيل مهام الإعلاميين في تغطية الأحداث الرياضية التي يستضيفها أي من البلدين.
وقال رئيس لجنة الإعلام الرياضي بمملكة البحرين محمد قاسم :أن هذه المذكرة تعد امتدادا للجهود التي أخذتها مملكة البحرين على عاتقها لخدمة وتطوير مسيرة الإعلام الرياضي في المنطقة العربية بشكل خاص وفي القارة الآسيوية بشكل عام , لافتا الى أنه سيتبع توقيع هذه المذكرة العديد من الخطوات العملية الملموسة مؤكدا بان لجنة الإعلام الرياضي في البحرين كانت ولا زالت تؤكد على ضرورة مد جسور التعاون المشترك مع كافة اللجان الإعلامية الرياضية في مختلف الدول.
من جانبه عبر رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد العراقي للصحافة الرياضية خالد جاسم عن عميق شكره لمملكة البحرين وللجنة الإعلام الرياضي فيها على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة لافتا الى الدور الكبير الذي تسخره البحرين لتطوير وخدمة العمل الإعلامي الرياضي في عموم قارة آسيا والمنطقة من خلال الفعاليات الكبيرة سواء اللقاءات أو ورش العمل أو الدورات التي نظمتها خلال الفترة القصيرة الماضية. وأكد جاسم على ان هذه المذكرة ستفتح العديد من آفاق التعاون المشتركة بين الاعلام الرياضي في البلدين الشقيقين

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
19°
26°
Wed
27°
Thu
الافتتاحية