Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الاعلان عن اسماء الفائزين بجائزة الأبداع الرياضي

الاعلان عن اسماء الفائزين بجائزة الأبداع الرياضي
الملحق الرياضي - 2:24 - 06/09/2015 - عدد القراء : 1298

استئناف المنتدى الثقافي بعد ايام

عقدت لجنة  جائزة الابداع الرياضي اجتماعها السنوي المخصص للاعلان عن اسماء الفائزين بجوائزها الثلاث في محاورها المقرة وهي، جائزة الخلق الرياضي التي تحمل اسم الرائد الرياضي الراحل اكرم فهمي، وجائزة البحث العلمي والتاليف الرياضي التي تحمل اسم المفكر الراحل البرفسور نجم محي الدين السهروردي، وجائزة الموهبة الرياضية التي تحمل اسم الراحل البطل عبد الواحد عزيز صاحب الوسام الاولمبي العراقي الوحيد.
وبعد استعراض الكثير من السير الرياضية والنتائج الميدانية المتحققة خلا عام 2015 واخضاعها لمعايير الجائزة ومحاورها اتفق اعضاء اللجنة على ما يلي:
1- فوز الرياضي الرائد اسماعيل مهدي مناصفة مع الرائد في الاعلام الرياضي الصحفي احمد القصاب بجائزة اكرم فهمي  للخلق الرياضي .
2 – حجب جائزة نجم محي الدين السهروردي للبحث العلمي والتاليف الرياضي لهذا العام متمنين ان يشهد العام المقبل بحوثا علمية رياضية مميزة تقدم  للجنة الجائزة، حيث قررت اللجنة ان تخصص قيمة الجائزة  المحجوبة للمشاركة في تمويل مشروع بحثي  او المساهمة في تهيئة واعداد رياضي او لغرض انساني رياضي.
3- فوز الشابة فاطمة سعد بطلة العالم للشباب برياضة القوس والسهم بجائزة عبدالواحد عزيز للموهبة الرياضية.
وقال الدكتور باسل عبدالمهدي مطلق الجائزة وراعيها ان حفل توزيع الجوائز سينظم في موعد قريب مراعاة للظرف العام الذي يمر به عراقنا الغالي الذي نعمل جميعا من اجل النهوض برياضته.
وعلى صعيد آخر اعلن عبد المهدي ان فعاليات المنتدى الثقافي الرياضي ستستأنف ايضا خلال الايام المقبلة بعد انقضاء عطلته الصيفية مشيرا  بان اللجنة المشرفة على تنظيم الملتقى قد اتفقت على التمسك بآليات جديدة ستحكم فعاليات المنتدى وادائه مستفيدين مما افرزته تجربة الانطلاق الاولى خلال فصله الخريفي المنصرم.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
34°
34°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية