Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الامطار الغزيرة تتسبب بايقاف معسكر الاولمبي في اربيل

الامطار الغزيرة تتسبب بايقاف معسكر الاولمبي في اربيل
الملحق الرياضي - تقرير / عدنان ابراهيم الربيعي - 1:53 - 12/11/2015 - عدد القراء : 744

قرر الجهاز الاداري والفني للمنتخب الاولمبي العراقي ايقاف معسكر المنتخب الذي يقيمه حاليا في محافظة اربيل الشمالية بسبب غزارة هطول الامطار وعدم توفر ملاعب رياضية لاحتضان تمرينات المنتخب.
واكد المدرب المساعد حيدر جبار: “ان هطول الامطار بغزارة كثيفة وعدم توفر ملاعب رياضية صالحة لاحتضان تدريبات المنتخب الاولمبي اجبر الجهازين الاداري والفني على ايقاف التدريبات اليومية”.
واشار لاعب العراق والزوراء سابقا الى ان: “وفد المنتخب الاولمبي العراقي سيغادر الى امارة ابو ظبي الاماراتية الخميس، بغية اكمال التحضيرات للتصفيات الاولمبية للقارة الصفراء”.
وبين محترف الدوري السوري السابق ان: “المعسكر سيستمر لمدة 15 يوما وسيتخلل المعسكر اقامة مباراة تجريبية امام المنتخب الاولمبي الاماراتي”.
يذكر ان القرعة اوقعت المنتخب الاولمبي العراقي الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واوزباكستان واليمن.
جواز السفر يحرم الاولمبي العراقي من خدمات هدافه!
اضطر المدير الفني للمنتخب الاولمبي العراقي، عبد الغني شهد، الى الاستغناء عن خدمات مهاجم نادي الطلبة عبد القادر طارق عزيز بسبب مشاكل ادارية في جواز سفره.
واكد اللاعب عبد القادر طارق عزيز في اتصال هانفي مع مراسل  في العراق ان انتهاء صلاحية جواز السفر بي وعدم وقت لاصدار جواز جديد حرمتني من تمثيل بلدي في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات الالعاب الاولمبية في مدينة يو دي جانيرو البرازيلية صيف العام المقبل.
يذكر ان اللاعب عبد القادر طارق عزيز يحتل المركز الثالث في صدارة هدافي دوري فوكس العراقي الممتاز بكرة القدم للموسم الحالي بعد كلا من السوري عمر خريبين ولاعب الزوراء مهند عبد الرحيم.
شهد يستدعي 26 لاعبا
قام المدير الفني للمنتخب الاولمبي العراقي عبد الغني شهد باستدعاء 26 لاعبا للمعسكر الذي يقيمه المنتخب في محافظة اربيل الشمالية استعدادا للتصفيات الاسيوية المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية المقررة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية صيف العام المقبل.
وقال عبد الغني شهد في تصريحات اعلامية محلية اطلع عليها مراسل  في العراق:” ان اللاعبين هم فهد طالب ومحمد حميد ومصطفى سعدون وعلي فائز وعلي لطيف ومحمد معن وعلي حسين وعلاء مهاوي وصفاء جبار وحمزة عدنان وامجد عطوان وهمام طارق وبشار رسن وامجد وليد وامير صباح وربين اسعد وسيف سلمان واحمد محسن وستار جبار وعمار عبدالحسين وحيدر بدر وريكارد هاشم ومحمد جفال وحاتم كريم وعلاء عباس”.
واضاف شهد:”انه اضطر لابعاد اللاعب سعد ناطق بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا مع فريق القوة الجوية في بطولة الدوري العراقي”.
واشار الى ان”المنتخب الاولمبي سيغادر الى دولة الامارات العربية المتحدة في ال 18 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني الحالي بغية اكمال فقرات الاعداد للتصفيات الاسيوية”.
يذكر ان قرعة الاتحاد الاسيوي اوقعت العراق في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واليمن واوزباكستان.
اتحاد القدم العراقي يجتمع بمدربي المنتخب الاساسي والاولمبي
اجتمع بمقر الاتحاد العراقي لكرة القدم، في العاصمة بغداد اعضاء الاتحاد بمدرب المنتخب الاول يحيى علوان ومدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد لمناقشة مسيرة المنتخبين في الوقت الراهن.
واكد رئيس اللجنة الفنية لدى الاتحاد مالح مهدي في حديث لموقع : “ان الاتحاد اجتمع بمدرب المنتخب الوطني يحيى علوان ومدرب المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد بغية دراسة الاستحقاقات المقبلة للمنتخبين على الصعيد الاسيوي”.
واشار مهدي الى ان “الاتحاد قرر ان يكون سفر البعثة العراقية لتايوان قبل فترة جيدة من موعد المباراة في ال17  من شهر نوفمبر / تشرين الثاني الحالي بغية التعود على الاجواء المناخية الصعبة لتايوان وبالتالي تحقيق نتيجة تدعم موقفنا في المجموعة السادسة”.
وبين مهدي ان “المنتخب الاولمبي سيدخل معسكرا داخليا في محافظة البصرة جنوب العراق للفترة من ال  8ولغاية ال  17 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ومن ثم ينتظم بمعكسر تدريبي خارجي في امارة دبي الاماراتية للفترة ال 18 ولغاية ال 30 من الشهر الحالي”.
وكانت القرعة الاسيوية  للمنتخبات الاولمبية قد اوقعت العراق في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية واوزباكستان واليمن.
يذكر ان المنتخب الوطني العراقي الاول يضم 9 لاعبين من المنتخب الاولمبي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
33°
35°
Sun
36°
Mon
الافتتاحية