Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

البحراني سلمان بن ابراهيم يرشح رسميا لرئاسة فيفا بعد الأردني علي بن الحسين

البحراني سلمان بن ابراهيم يرشح رسميا لرئاسة فيفا بعد الأردني علي بن الحسين
الملحق الرياضي - 1:25 - 27/10/2015 - عدد القراء : 566

العرب يتكالبون عليها !!

أعلن رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم بصورة رسمية، مبينا أنه قدم أوراق ترشحه لرئاسة “فيفا”بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية.
وأكدت تقارير صحافية خليجية أن “رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سلمان بن إبراهيم آل خليفة أعلن عن ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم خلفا للمستقيل جوزيف بلاتر بصورة رسمية”، مبينا أنه “قدم أوراق ترشحه لرئاسة “الفيفا”بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيوريخ السويسرية.”
وباعلان سلمان بن ابراهيم ترشحه يكون المرشح العربي الثاني في السباق بعد الأردني علي بن الحسين الذي أعلن ترشحه رسميا لرئاسة الفيفا، مؤكدا على ضرورة إجراء الانتخابات في شباط المقبل، كما هو مخطط لها.
وبدأت علاقة بن ابراهيم مع كرة القدم منذ فترة طويلة حيث أصبح نائباً لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عام 1998 ثم تولى منصب الرئيس عام 2002، وعمل أيضاً في لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ولجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم.
وترأس بن ابراهيم لجنة الانضباط في كأس العالم للأندية عام 2008 في اليابان والعديد من البطولات الدولية بما في ذلك كأس العالم للسيدات 2003 وكأس العالم للشباب تحت 20 عاماً 2005 ودورة الألعاب الأولمبية 2004 و2008.
وكانت لجنة القيم في الفيفا قد أوقفت بلاتر رئيس فيفا ونائبه بلاتيني عن العمل لمدة 90 يوما في ظل التحقيقات الجارية باتهامهما في ضلوعهما في ممارسات فساد بفيفا.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
21°
28°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية