Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

البيشمركة غاز الجنوب والبيشمركه يفتتحان دوري الكرة الطائرة الممتاز

البيشمركة غاز الجنوب والبيشمركه يفتتحان دوري الكرة الطائرة الممتاز
الملحق الرياضي - 2:49 - 07/10/2015 - عدد القراء : 1113

في الخامس عشر من الشهر الجاري..

اعلن الاتحاد العراقي المركزي للكرة الطائرة عن موعد انطلاق مباريات دوري اندية الدرجة الممتازة ” أ ” للرجال والذي ستحتضنه قاعة البيشمركة في محافظة السليمانية .
وقال رئيس اتحاد اللعبة مناف فاضل ان يوم الخميس الموافق الخامس عشر من الشهر الحالي سيشهد انطلاق الدور الاول من المرحلة الاولى باقامة ثلاث مباريات، الاولى تجمع البيشمركة وغاز الجنوب في الساعة الثانية ظهرا تليها مباراة البحري والشرطة في الساعة الرابعة عصرا  تعقبها مباراة الصناعة والقوة الجوية في الساعة السادسة مساءا.
واضاف ان منافسات الدور الثاني تستكمل يوم الجمعة الموافق السادس عشر من الشهر ذاته، حيث يلتقي فريق الشرطة بفريق الصناعة في الثانية ظهرا ويلاعب البيشمركة فريق القوة الجوية في الرابعة عصرا فيما يواجه غاز الجنوب جاره البحري في ختام منافسات الدور الثاني.
واشار فاضل الى ان يوم السبت سيشهد مواجهات بين الشرطة والقوة الجوية في الساعة الثانية ظهرا يليها لقاء البيشمركة والبحري ثم مباراة بين الصناعة وغاز الجنوب ،ولحساب الدور الرابع الذي ينطلق في اليوم التالي يقابل غاز الجنوب فريق القوة الجوية في نفس توقيت الادوار السابقة ثم يلاعب البيشمركة فريق الشرطة ويلاقي البحري فريق الصناعة.
واختتم الحديث : تختم مباريات المرحلة الاولى يوم الاثنين باقامة ثلاث مباريات ايضا الاولى بين البيشمركة والصناعة ثم القوة الجوية والبحري يعقبها الشرطة وغاز الجنوب.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
35°
Sat
36°
Sun
الافتتاحية