Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

التحاق اللاعبين بالمنتخب الوطني وراء إلغاء مباراة الأولمبي مع مصر

التحاق اللاعبين بالمنتخب الوطني وراء إلغاء مباراة الأولمبي مع مصر
الملحق الرياضي - 1:50 - 05/11/2015 - عدد القراء : 586

اعتبر مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، أن التحاق لاعبي المنتخب بالمنتخب الوطني وأصابة آخرين كان سببا رئيسا في إلغاء مباراة مصر الودية، مبينا أن المنتخب سيقيم معسكرا تدريبيا في اربيل قبل معسكر الإمارات.
وقال عبد الغني شهد إن “غياب عدد كبير من لاعبي المنتخب الاولمبي لأسباب مختلفة كان الشبب الرئيس بالعتذار عن ملاقاة المنتخب المصري في المباراة التي كان من المقرر إقامتها في الـ21 من تشرين الثاني الحالي”، مبينا أن “الإتفاق كان مع مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان يقتصر بالتحاق علي حصني بالمنتخب الوطني وكان من الممكن خوض المباراة في هذه الحال”.
شهد أنه “فوجيء بوجود أسماء أخرى ضمن قائمة الوطني مثل حمزة عدنان ومهدي كامل ومازن فياض، فضلا عن إصابة علي فائز وأسباب إدارية أخرى لبعض اللاعبين الامر الذي دفع به للاعتذار عن خوض المباراة”.
وكشف شهد أن “المنتخب سيدخل في الثامن من تشرين الثاني الحالي، معسكرا تدريبيا في اربيل ويخوض خلاله مباراتين مع اربيل ومباراة ثالثة مقترحة أمام دهوك او زاخو”، مشيرا إلى أن “المنتخب سيغادر في الـ17 من تشرين الثاني الحالي، إلى الإمارات لإقامة معسكر هناك تتخلله مباراة مع المنتخب الإماراتي”.
وأشار شهد إلى أن “لاعبي المنتخب الوطني سيلتحقون بالمنتخب خلال معسكره في الإمارات وبعد انتهاء مباراة الوطني مع الصين تايبيه في تصفيات مونديال روسيا ونهائيات آسيا”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
18°
30°
Fri
37°
Sat
الافتتاحية