Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الزوراء يخوض أولى وديات معسكر تركيا وجفال يلتحق وماكاجي في الطريق

الزوراء يخوض أولى وديات معسكر تركيا وجفال يلتحق وماكاجي في الطريق
الملحق الرياضي - 0:36 - 17/08/2015 - عدد القراء : 929

السوري زاهر ميداني عاد الى صفوفه..

أعلن نادي الزوراء الرياضي، أن فريقه الكروي بدأ إعداده الفعلي بمعسكره في تركيا تحضيرا لمنافسات الدوري الكروي، مبينا أنه سيخوض أولى مبارياته في المعسكر أمام نادي إيليا سبورت، فيما كشف عن التحاق المحترف عدي جفال وبانتظار وصول ماكاجي بوكار.
وقال عضو الهيئة الإدارية عبد الرحمن رشيد، إن “الفريق بدأ رحلة الإعداد الفعلي في معسكره المقام في مدينة أنطاليا التركية تحضيرا لمنافسات الدوري الممتاز”، مبينا أن “الفريق سيخوض أولى مبارياته في المعسكر أمام نادي إليلا سبورت التركي في الـ18 من آب الحالي”.
وأضاف رشيد أن “فريق إيليا من الفرق الجيدة ويضم في صفوفه لاعبين محترفين وسبق أن فاز على الزوراء بأربعة أهداف في معكسر الفريق الموسم الماضي”.
وفي سياق متصل أكد رشيد أن “المحترف السوري عدي جفال التحق بالفريق خلال المعسكر وباشر تدريباته مع اللاعبين”، مشيرا إلى أن “المحترلاف ماكاجي بوكار من المؤمل ان يصل إلى انطاليا يوزم غد الأحد لينضم لتدريبات الفريق”.

ميداني يعود
وفي سياق ذي صلة فقد عاد اللاعب السوري زاهر ميداني الى فريقه الكروي في نادي الزوراء بعد انتهاء عقده مع القوة الجوية.
وأنجزت إدارة الزوراء تعاقدها مع ميداني لموسم واحد بعد مفاوضات استغرقت 15 يوما.
وأعرب اللاعب السوري عن سعادته بارتداء قميص نادي الزوراء الذي يمتلك شعبية كبيرة في العراق وهو مرشح لحصد البطولات في الموسم المقبل.
واكد ميداني المحترف السابق للقوة الجوية بأنه تلقى عدة عروض عراقية ولكنه فضل اللعب للزوراء بكونه يمتلك إدارة محترمة تفكر وتخطط بشكل علمي وعملي لبناء فريق منافس.
يذكر بان زاهر ميداني سبق واحترف مع الزوراء في الموسم قبل الماضي وقدم أداء ملفتا ولأسباب مالية لم يمدد تعاقده فوقع على كشوفات القوة الجوية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
21°
33°
Thu
35°
Fri
الافتتاحية