Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الزوراء يستقبل السماوة والكهرباء يسقبل نفط الوسط والطلبة يلاقي تفط ميسان

الزوراء يستقبل السماوة والكهرباء يسقبل نفط الوسط والطلبة يلاقي تفط ميسان
الملحق الرياضي - 3:57 - 23/09/2015 - عدد القراء : 1261

انطلاق الجولة الثالثة من الدوري الخميس المقبل

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم موعدا لانطلاق الجولة الثالثة من المرحلة الاولى للدوري الممتاز.
وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد، ان ” منافسات الجولة الثالثة ستنطلق يوم الخميس المقبل الموافق الرابع والعشرين من الشهر الجاري، اذ ستقام خمس مباريات لحساب المجموعة الاولى ” .
واشار إلى أن ” المتصدر نفط الوسط سيحل ضيفا على الكهرباء، ويضيف نفط الجنوب فريق الكرخ، فيما يحل الوافد الجديد فريق السماوة ضيفا على الزوراء، ويحتضن ملعب القوة الجوية مباراة الطلبة ونفط ميسان، ويضيف فريق النفط فريق دهوك “.
واضاف أحمد ان ” مباريات الدور الثالث تستكمل يوم الجمعة المقبل الموافق الخامس والعشرين من الشهر الجاري بإقامة خمس مباريات ايضا، الاولى تجمع الصناعة والقوة الجوية في ملعب الاول، ويضيف الميناء فريق امانة بغداد، ويحل كربلاء ضيفا على اربيل في ملعب فرانسوا حريري ، ويلاعب الشرطة فريق النجف، فيما يقابل فريق الحدود فريق زاخو “.
وكان فريق الميناء قد حقق فوزا على اربيل، كما حقق فريق الشرطة فوزه الاول في الدوري الكروي الممتاز عندما تغلب على الصناعة بهدف نظيف، وفي النتيجة ذاتها تمكن فريق الصقور من تخطي امانة بغداد، وفي مباراة اخرى ضمن المجموعة الثانية من الجولة الثانية لدوري الكرة هزم فريق النجف الحدود بهدفين سجلهما علي مالك ، فيما تعادل فريقا كربلاء وزاخو بهدف لكل منهما.
وكان فريق نفط الوسط قد حقق فوزا على الكرخ في مباراة جمعتهما امس بهدف دون رد، متصدرا بذلك المجموعة الاولى لدوري الكرة الممتاز.
وفي مباريات اخرى من الدوري تغلب نفط ميسان على النفط بهدف نظيف عن طريق اللاعب حسن حمود ، فيما فاز فريق دهوك على السماوة بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، سجل لدهوك المغربي عدنان مستضيف، وخالد مشير، وخالد موسى في حين سجل للسماوة عامر فزاع، وعلي عبدالله .
وكان فريق الزوراء قد تعادل امام نفط الجنوب بهدفين لكل منهما ، فيما فاز فريق الطلبة على الكهرباء بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
19°
25°
Fri
28°
Sat
الافتتاحية