Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الزوراء يعسكر في تركيا لمدة اسبوعين استعدادا للدوري المقبل

الزوراء يعسكر في تركيا لمدة اسبوعين استعدادا للدوري المقبل
الملحق الرياضي - 15:42 - 16/08/2015 - عدد القراء : 1028

اقترب من التعاقد مع الكاميروني بوكار

وصل وفد نادي الزوراء الى تركيا للدخول في معسكر تدريبي في مدينة انطاليا للفتره لمدة اسبوعين يخوض فيها العديد من المباريات حسب الاتفاق مع المتعهد مع الاندية التركية.
وقال عضو الادارة والناطق الرسمي للنادي عبدالرحمن رشيد ان”الفريق وصل الى مدينة انطاليا التركية لاقامة معسكر تدريبي بقيادة المدرب باسم قاسم والكادر المساعد المؤلف من ابراهيم عبد نادر وعماد هاشم مدرباً للحراس بالاضافة الى الكادر الاداري واللاعبين علاء كاطع ومحمد شاكر ومحمد كاظم ومصطفى محمد وحسين الجويد وحيدر عبدالامير وعلي لطيف وسيف حاتم وعلي رحيم وعلاء مهاوي وحاتم زيدان وحسين علي وجاسم محمد عكله وحيدر صباح وسيف خالد وعدي الجفال ومكاجي بوكار ولؤي صلاح و زاهر الميداني ويتخلف عن المعسكر خمس لاعبين مع المنتخب وهم علاء عبدالزهره ومهند عبدالرحيم وكرار محمد وحسين عبدالواحد ومحمد كاصد المتواجدون حاليا مع بعثة المنتخب الوطني في معسكره المقام حاليا في قطر”.
واضاف رشيد ان” الادارة بقيادة الكابتن فلاح حسن تسعى الى توفير كافة مستلزمات النجاح للفريق للمنافسة على لقب الدوري الممتاز الغائب عن خزائن النادي منذ فترة طويلة”.
يذكر ان فريق الزوراء وقع في المجموعة الاولى بجانب بطل الدوري نفط الوسط بحسب الالية التي وضعها الاتحاد.
اعلنت الهيئة الادارية لنادي الزوراء، عن اتفاق ادارة النادي مع المحترف الكاميروني مكادجي بوكار لتمثيل كرة الزوراء في الدوري الكروي الممتاز.
وقال النادي في بيان، ان “ادارة نادي الزوراء اتفقت مع اللاعب المحترف الكاميروني مكادجي بوكار احد ابرز افضل لاعبي خط الوسط وسيتم الكشف عن العقد بشكل كامل خلال الايام المقبلة”.
يذكر ان المحترف الكاميروني مكادجي بوكار بدأ رحلته الاحترافية في الدوري العراقي قبل موسمين مع فريق القوة الجوية، وانتقل لصفوف فريق الشرطة في الموسم الماضي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
21°
36°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية