Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الزوراء يلاعب الكهرباء في بغداد والجوية يواجه كربلاء في المدينة المقدسة في منافسات الجولة السادسة من الدوري الكروي الممتاز

الزوراء يلاعب الكهرباء في بغداد والجوية يواجه كربلاء في المدينة المقدسة في منافسات الجولة السادسة من الدوري الكروي الممتاز
الملحق الرياضي - 0:38 - 19/10/2015 - عدد القراء : 901

اتحاد الكرة يحذر جماهير الجوية والشرطة والميناء

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة السادسة من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة القدم باقامة ثلاث مباريات.
وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد في بيان لاتحاد الكرة تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه ان “ثلاث مباريات ستقام اليوم الاثنين اذ سييضيف فريق النفط على ملعبه فريق نفط الجنوب فيما يحل فريق دهوك ضيفا على فريق نفط ميسان في ملعب الميمونة ويضيف فريق السماوة في ملعبه فريق نفط الوسط”.
واضاف ان “يوم غد الثلاثاء سيشهد اقامة ست مباريات الاولى تجمع الزوراء والكهرباء في ملعب الصناعة فيما يضيف فريق اربيل في ملعبه فريق الصناعة ويلاعب زاخو فريق النجف ويحل القوة الجوية ضيفا على كربلاء ويلاقي الحدود فريق الميناء ويواجه امانة بغداد فريق الشرطة”.
واشار احمد الى ان “منافسات الجولة السادسة ستختم يوم الاربعاء باقامة مباراة واحدة تجمع الكرخ والطلبة في ملعب الاول”.

وفي سياق الدوري الكروي الممتاز ايضا فقد وجه الاتحاد العراقي لكرة القدم، انذارات نهائية لجماهير فرق اندية الجوية والشرطة والميناء مع حرمان عدد من اللاعبين من خوض عدد مختلف من المباريات.
وذكر بيان للاتحاد تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه ان “لجنة الطوارئ في الاتحاد العراقي لكرة القدم عقدت اليوم اجتماعا لمناقشة توصيات لجنة الانضباط فيما يخص عددا من الحالات التي شهدتها مباريات الدوري الممتاز في الأدوار الماضية”.
وقررت اللجنة، بحسب البيان “توجيه انذار نهائي لجماهير اندية القوة الجوية والشرطة والميناء على خلفية التصرفات التي مارسها بعض منهم مما خدش الصورة الناصعة والراسخة في الذاكرة الرياضية عن هذه الجماهير، مع الاشارة الى ان اللجنة ستتخذ عقوبات شديدة في حال تكرار مثل تلك التصرفات”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
28°
Wed
29°
Thu
الافتتاحية