Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الزوراء يلاقي ديالى ونفط الجنوب يواجه السماوة وبغداد يقابل الصحة والحسين يباري بلد

الزوراء يلاقي ديالى ونفط الجنوب يواجه السماوة وبغداد يقابل الصحة والحسين يباري بلد
الملحق الرياضي - 4:20 - 15/11/2015 - عدد القراء : 872

غدا في بطولة كأس العراق بكرة القدم..

تنطلق يوم غد الاثنين مباريات الدور ثمن لنهائي، دور الـ 16 لبطولة كأس العراق بكرة القدم وذلك باقامة اربع مباريات على ان تقام بعد غد الثلاثاء المباريات  الاربع الاخرى.
وقال مدير لجنة المسابقات شهاب احمد في بيان تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه اربع مباريات ستقام يوم غد باطار الدور ١٦ لبطولة الكاس اذ يلتقي فريقا الحسين وبلد على ملعب الاول والزوراء مع ديالى على ملعب الصناعة ونفط الجنوب مع السماوة على ملعب المدينة الرياضية في البصرة وتختتم مباريات غد الاثنين بمباراة الصحة وبغداد على ملعب الاول”.
واضاف ان ” اربع مباريات باطار الدور ذاته ستقام يوم الثلاثاء الموافق للسابع عشر من الشهر الجاري اذ يلتقي الجيش مع القوة الجوية على ملعب الجيش ونفط الوسط مع الكرخ في النجف ودهوك مع النفط في دهوك واخيرا الخطوط وكربلاء على ملعب التاجي”.
واشار احمد الى ان” جميع المباريات ستقام في الساعة الواحدة والنصف وفي حال التعادل يصار الى تمديد المباراة الى شوطين اضافيين واذا استمر التعادل يصار الى ركلات الجزاءالترجيحية”.
وكان عدد من فرق المقدمة في العراق اعلنت انسحابها من البطولة اثر تداعيات نتائجها في الدوري الكروي الممتاز حيث انسحبت اندية الشرطة والصناعة بالاضافة للطلبة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
34°
35°
Sun
36°
Mon
الافتتاحية