Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الشباب والرياضة تبدي استعدادها لاستقبال المعسكرات التدريبية وتقليل النفقات المالية للاتحادات والاندية

الشباب والرياضة تبدي استعدادها لاستقبال المعسكرات التدريبية وتقليل النفقات المالية للاتحادات والاندية
الملحق الرياضي - 0:13 - 29/05/2016 - عدد القراء : 1812

أكد وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، أن الوزارة تجدد دعمها للاتحادات الرياضية والاندية وتضع ملاعبها ومنشآتها الرياضية في بغداد والمحافظات في خدمة الرياضة العراقية بغية تسهيل مهام المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الخارجية، وتقليل النفقات المالية للاتحادات الرياضية والاندية عند اقامة المعسكرات التدريبية.
وقال عبطان في تصريح لقسم الاعلام والاتصال الحكومي إن الوزارة تفتح ابواب المنشآت والمرافق الرياضية في بغداد من ملاعب وقاعات وكذلك ملاعب المدينة الرياضية في البصرة والملعب الأولمبي في كربلاء وبقية المنشآت امام اقامة المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية استعدادا للأستحقاقات المقبلة ولديمومة النجاحات التي حققتها الرياضة خلال الفترة الماضية، مضيفا أن ذلك يأتي من باب حرص الوزارة على المساهمة بتقليل النفقات المالية، في ظل الوضع الأقتصادي وحالة التقشف التي يمر بها البلد، حيث ستسخر تلك المنشآت أمام إقامة المعسكرات التدريبية للمنتخبات الكروية الوطني والأولمبي والشباب والناشئين استعدادا لاستحقاقاتهم المقبلة.
واعتبر السيد الوزير أن هذه الخطوة ستسهم في دعم عمل اللجنة الأولمبية والاتحاد العراقي لكرة القدم والاتحادات الرياضية الاخرى من خلال تهيئة الملاعب والمنشآت التي تستقبل المعسكرات النموذجية لتلك المنتخبات، وان العلاقة الطيبة بين الوزارة والمؤسسات الرياضية ستنعكس ايجابا على الواقع الرياضي في البلد.
واكدت الوزارة دعمها للمنتخبات والاندية الرياضية التي تنتظرها استحقاقات خارجية، من خلال تقديم كل انواع الدعم المالي والمعنوي من اجل تمثيل العراق على افضل وجه في المنافسات الخارجية.
وقال وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان في تصريح للمكتب الاعلامي للوزارة ان من واجب الوزارة بصفتها الراعي الاول لقطاعي الرياضة والشباب ان تقدم كل انواع الدعم للمنتخبات والاندية العراقية لاسيما التي تنتظرها مشاركات مهمة، أذ ينافس المنتخب الوطني على حجز احدى البطاقات المخصصة للقارة الاسيوية وبلوغ نهائيات كأس العالم، وذات الحال ينطبق على المنتخب الاولمبي الذي سيمثل الكرة العراقية والعربية في مسابقة كرة القدم في اولمبياد ريو دي جانيرو.
واضاف السيد الوزير ان ملاعب وزارة الشباب والرياضة ومنشآتها ستكون في خدمة المنتخبات الوطنية والاتحادات الرياضية والاندية الرياضية، ونحن سعداء على النجاحات التي حققها ممثل الكرة العراقية القوة الجوية في منافسات بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
وطالب عبطان جميع المؤسسات الرياضية والجماهير الى الوقوف خلف المنتخبات والاندية العراقية بكل قوة لأسنادها في مهماتها الخارجية ولتحقيق الهدف المنشود بعودة الكرة العراقية الى الانجاز المنشود.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
36°
36°
Sat
37°
Sun
الافتتاحية