Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الشباب والرياضة توقع بروتوكولا للتعاون الشبابي مع مؤسسة ايرانية

الشباب والرياضة توقع بروتوكولا للتعاون الشبابي مع مؤسسة ايرانية
الملحق الرياضي - 2:34 - 21/10/2015 - عدد القراء : 618

وقعت وزارة الشباب والرياضة بروتوكولا للتعاون الشبابي مع مؤسسة الامام الخميني للاغاثة الانسانية، انطلاقا من رغبتها في تعزيز التعاون المشترك مع الجمهورية الاسلامية الإيرانية في انشاء مشاريع تخدم الشباب وتسهم في تمكينهم اقتصاديا وتأهيلهم ودعمهم من خلال مؤسسات البلدين لدعم شريحة الشباب.
وأكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان في بيان تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه خلال توقيع البرتوكول قائلا ” ان المؤسسة الإيرانية هي من المؤسسات العريقة في هكذا مجالات لدعم الشباب ولديها إسهامات كبيرة في دعم الأيتام والنساء وكذلك تزويج الشباب”.
وأشار عبطان الى” اننا نسعى لتوطيد العلاقة مع الجمهورية الاسلامية الإيرانية، وسبق لنا ان وقعنا بروتوكول رياضي شبابي سابق لدى زيارة وزير الشباب والرياضة الايراني الى بغداد ونحن بحاجة لمثل هكذا بروتوكولات تقدم الرعاية والخدمة للشباب والإفادة من الخبرات وتبادلها بين البلدين في كافة المجالات”.
من جانبه أكد رئيس المؤسسة المهندس برويز فتاح بحسب البيان على عمق واهمية العلاقة التي تجمع البلدين حكومة وشعبا وهو ما دعى مؤسسة الامام الخميني الى الحرص على توقيع هذا البرتوكول من اجل تقديم الخدمات الانسانية للشباب العراقي في المجالات المختلفة من رعاية وبناء المجمعات السكنية وترويج الشباب وغيرها الكثير في الجوانب الخدمية والرعاية العلمية.
وقدم فتاح شكره لعبطان على حسن الضيافة والاهتمام والتعاون في توقيع البرتوكول لما فيه خدمة للشباب في البلدين وتمنى ان تشهد العلاقات الطيبة بين البلدين المزيد من التطوير والازدهار.
وأشار البيان الى ان ” الاتفاقية تنص على عدد من النقاط التي تبين استعداد الطرفين لتشكيل لجنة لإعداد برنامج تنفيذي سنوي يتفق عليه، وكذلك التعاون في مجالات الإفادة من المنتديات لإقامة الأنشطة والبرامج الشبابية المتنوعة، وإقامة الدورات التدريبية والارتقاء بمستوى الاختصاصات لدى الشباب”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
30°
37°
Sun
31°
Mon
الافتتاحية