Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الشرطة يراهن على كسب قضية مثنى خالد من الجلسة الأولى

الشرطة يراهن على كسب قضية مثنى خالد من الجلسة الأولى
الملحق الرياضي - 1:36 - 26/10/2015 - عدد القراء : 618

طلب مهلة من فيفا أزاء قضية المدرب محمد يوسف

أعلن نادي الشرطة الرياضي، أنه قدم طلبا رسميا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أزاء قضية مستحقات المدرب المصري محمد يوسف، مبينا أن النادي طلب من الفيفا مهلة لحين استقرار وضع النادي.
وقال المتحدث الإعلامي للنادي تحسين الياسري، إن “إدارة نادي الشرطة قدمت طلبا رسميا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيما يخص قضية المستحقات المالية لمدرب الفريق السابق المصري محمد يوسف”، مبينا أن “الطلب تضمن رغبة النادي بمنحه مهلة من الفيفا لحين استقرار وضعه الإداري لتسديد المبالغ المطوبة”.
وأضاف الياسري أن “النادي سيفاتح وزارة الداخلية من أجل توفير المبلغ المطلوب وهو 140 ألف دولار كمستحقات مالية للمدرب المصري”.
وكان المدرب المصري محمد يوسف كسب قضية رفعها ضد نادي الشرطة بعد فسخ عقده من قبل إدارة النادي ليطالب بمستحقاته المالية.
وفي سياق خلاف اداري ثان في اروقة النادي الاخضر فقد أعلنت ادارة نادي الشرطة الرياضي أنها مازالت متمسكة برفع الدعوى القضائية ضد اللاعب مثنى خالد، مؤكدة أن النادي يراهن على كسب القضية من الجلسة الأولى.
وقال المتحدث الإعلامي للنادي تحسين الياسري، إن “إدارة النادي مازالت متمسكة برفع الدعوى القضائية ضد اللاعب مثنى خالد وهي جزء من حقها الطبيعي”، مبينا أن “الدعوى ستقام في محكمة بداءة الكرخ وهي من سيفصل بالقضية”.
وأضاف الياسري أن “محامي النادي راهن على كسب القضية في جلستها الأولى بسبب مخالفة بنود العقد مع اللاعب للضوابط الذي تم التعاقد معه رغم أنه مصاب ولم يلعب للفريق موسم 2014/2015”.
وكان نادي الشرطة أعلن في 21 من تشرين الأول الحالي، أنه سيقيم دعوى قضائية ضد اللاعب مثنى خالد بسبب مخالفة عقده للضوابط.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
30°
28°
Tue
27°
Wed
الافتتاحية