Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الشرطة يطيح بالشارقة الاماراتي وتتأهل للدور ربع النهائي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

الشرطة يطيح بالشارقة الاماراتي وتتأهل للدور ربع النهائي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
الملحق الرياضي - بغداد / منتصر الأسدي - 1:24 - 10/11/2015 - عدد القراء : 748

يواجه الجيش القطري في مباراة غير حاسمة اليوم

حجز فريق الشرطة لكرة السلة إحدى بطاقات التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الأندية العربية المقامة حالياً في مدينة دبي الأماراتية ، وذلك بعد فوزه اليوم الأحد على نظيره الشارقة الأماراتي بنتيجة (91-89) ضمن ثالث مباريات الفريق في مجموعته الثانية التي ضمن فيها التأهل ايضاً كل من المجمع البترول الجزائري والجيش القطري
وأدى فريق الشرطة اداءً جيداً كلله بالفوز على فريق الشارقة في منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي يشارك فيها ١٦ فريقاً.
وقدم رجال المدرب ماهر خنفير الذين كانوا في قمة التركيز عرضاً قوياً طيلة الأشواط الأربعة اذ تمكنوا من فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء بالإضافة إلى تجريد المنافس من قوته حيث تم فرض رقابة لصيقة على أبرز نجوم الشارقة لينجح أبناء القيثارة الخضراء في خطف فوزهم الثاني في مجموعتهم الثانية الذي بدوره أهلهم للدور ربع النهائي الذي سينطلق الخميس القادم.
وسيواجه فريق الشرطة اليوم الثلاثاء فريق الجيش القطري وذلك في ختام مبارياته بالمجموعة الثانية حيث تعتبر المباراة تحصيل حاصل لكلا الفريقين اللذين ضمنا التأهل للدور ربع النهائي.
وكانت أندية الشرطة العراقي والمجمع البترولي الجزائري والجيش القطري والنجم الساحلي التونسي والريان القطري والرياضي اللبناني والشباب الأماراتي أضافة الى الاتحاد المنستيري التونسي قد تأهلت للدور ربع النهائي الذي ينطلق يوم الخميس المقبل بنظام خروج المغلوب.
وعقب ضمان التأهل للدور ربع النهائي أكد مدرب فريق سلة الشرطة ماهر خنفير أحقية فريقه بالتواجد في الدور ربع النهائي مع كبار الأندية العربية بكرة السلة، مشيراً الى ان الأجواء المثالية التي تسود معسكر تواجد الفريق تحفز جميع اللاعبين على العطاء وتشجعهم على تقديم أفضل المستويات سيما في المباريات القادمة التي ستكون حاسمة.
يذكر أن فريق الشرطة يلعب في مجموعة تضم اندية التلال اليمني والبترول الجزائري والجيش القطري والشارقة الاماراتي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
31°
35°
Sun
36°
Mon
الافتتاحية