Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الطلبة يختبر ثلاثة سوريين ورابع أوغندي وكاظم يجدد تمسكه برئاسة النادي

الطلبة يختبر ثلاثة سوريين ورابع أوغندي وكاظم يجدد تمسكه برئاسة النادي
الملحق الرياضي - 0:27 - 02/09/2015 - عدد القراء : 600

اعلن الجهاز الفني لنادي الطلبة العراقي لكرة القدم، انه سيقوم باختبار 4 لاعبين محترفين خلال الايام القليلة المقبلة بغية التعاقد معهم لتمثيل الفريق الازرق في الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم للموسم المقبل.
واكد المدرب المساعد كريم سلمان في تصريح صحفي ان”تاشيرة الدخول تم تأمينها لثلاثة لاعبين محترفين من سوريا ورابع اوغندي كي نقوم باختبارهم خلال المباريات التجريبية للفريق الاسبوع المقبل”.
واشار سلمان:الى ان “اللاعبين السوريين الثلاثة هم مؤيد الخولي وسعد احمد وعبد اللطيف السلقيني اضافة الى اللاعب الاوغندي”.
يذكر ان الهيئة الادارية لنادي الطلبة كانت قد عينت ايوب اوديشو مدربا لفريق كرة القدم بالنادي خلفا للمدرب السابق صالح راضي.
وكان نادي الطلبة قد توج بلقب بطولة الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم في 5 مناسبات سابقة اخرها موسم 2002-2001 بقيادة المدرب ثائر احمد.

كاظم يؤكد ترشحه للانتخابات
وفي سياق ذي صلة نفى رئيس نادي الطلبة علاء كاظم، نية لاعبيه المحترفين مغادرة النادي بسبب عدم وجود تخصيصات مالية، مؤكدا أن النادي سيتسلم مبلغ مليار دينار من وزارة التعليم العالي، فيما رهن ترشحه لرئاسة النادي بالقوانين وما تنص عليه.
وقال علاء كاظم إن “الأنباء التي تتحدث عن نية اللاعبين المحترفين مغادرة النادي بسبب عدم وجود تخصيصات مالية عارية عن الصحة”، مبينا أن “اللاعبين المحترفين من المؤمل أن يصلوا الاثنين المقبل، وينضموا لتدريبات الفريق”.
وأضاف كاظم أن “وزارة التعليم خصصت مبلغ مليار دينار دعما للنادي وسنتسلم نصف المبلغ من اجل تسليم اللاعبين الدفعة الأولى من عقودهم”، مشيرا إلى أن “الفريق سيدخل معسكرا داخليا تحضيرا للدوري الممتاز فور وصول المحترفين”.
وفي سياق متصل أكد كاظم أن “ترشحه لدورة ثالثة لرئاسة النادي سيكون مرهونا بالقانون وما ينص عليه”، لافتا إلى أن “في حال سمح القانون بالترشح لأكثر من دورتين سيكون مرشحا للرئاسة وبعكسه سيبتعد عن الترشح شرط أن يسري القانون على جميع الأندية”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
37°
34°
Sun
32°
Mon
الافتتاحية