Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

العراق يواجه الاردن السبت المقبل وديا

العراق يواجه الاردن السبت المقبل وديا
الملحق الرياضي - 5:00 - 29/09/2015 - عدد القراء : 1024

يواجه المنتخب العراقي لكرة القدم نظيره الاردني عند الساعة الخامسة، بتوقيت العاصمة بغداد، من عصر يوم السبت المقبل في مبارة ودية تجمعهما على ملعب عمان الدولي.
وتاتي المباراة في اطار تحضيرات المنتخبين لمنافسات التصفيات الاسيوية المشتركة للتاهيل لكأسي، العالم 2018 في روسيا، وامم اسيا 2019 في الامارات.
يذكر ان منتخب العراق يلتقي ايضا نظيره ومضيفه الفيتنامي في الثامن من الشهر المقبل ضمن منافسات المجموعة الاسيوية الخامسة.
يذكر ان المجموعة يتصدرها الفريق التايلندي برصيد 7 نقاط ، ويليه العراق برصيد 4 نقاط من مبارتين، ومن ثم فيتنام وتايوان {الصين تابيه} من دون نقاط وتعد المجموعة السادسة الاقل عددا من ناحية الفرق ، حيث يوجد فيها اربعة فرق بعد قرار الاتحاد الدولي ابعاد الفريق الاندنوسي بسبب تدخل الحكومة في عمل الاتحاد.

وكان الاتحاد الاردني لكرة القدم قد طلب في 15 من ايلول الجاري من نظيره العراقي اجراء مباراة دولية ودية تجمع المنتخبين في الثالث من تشرين الاول المقبل تحضيرا لاستحقاقاتهما المقبلة.
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس في تصريح صحفي ان “اتحاد الكرة وافق مبدئيا على اقامة المباراة بعد استشارة المدير الفني للمنتخب يحيى علوان لاسيما ان المباراة ستكون تحضيرا مناسبا قبيل مواجهة المنتخب الفيتنامي في الثامن من الشهر ذاته”.
يشار الى ان المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد اربع نقاط من مباراتين خلفا لتايلند بسبع نقاط من ثلاث مباريات ثم ياتي المنتخب الفيتنامي ثالثا برصيد ثلاث نقاط فالصين تايبيه بلا رصيد من النقاط ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 ونهائيات كأس آسيا.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
26°
28°
Fri
28°
Sat
الافتتاحية