Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

العراق يواجه سوريا في مباراة رفع الحظر الدولي بمدينة البصرة الرياضية

العراق يواجه سوريا في مباراة رفع الحظر الدولي بمدينة البصرة الرياضية
الملحق الرياضي - 2:37 - 24/05/2015 - عدد القراء : 1056

عبطان يبحث مع مسعود الاستعدادات لاقامة المباريات الدولية في العراق

استقبل وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان في مكتبه مساء الخميس الماضي رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم السيد عبد الخالق مسعود.
وتم خلال اللقاء بحث الاستعدادات الجارية لاقامة المباراة الودية الدولية التي تمهد الطريق لرفع الحظر الرياضي عن الملاعب العراقية، أذ تم الاتفاق على اجراء المباراة في ملعب المدينة الرياضية في البصرة وتجمع المنتخب العراقي مع شقيقه المنتخب السوري في الـ27 من شهر حزيران المقبل والتي تتزامن مع شهر رمضان المبارك وتقام بعد الافطار.
ووضعت وزارة الشباب والرياضة برنامج عمل بالتنسيق مع اتحاد الكرة لاخراج المباراة المنتظرة بافضل صورة لاسيما وانها ستكون تحت انظار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي سيرسل لجنة لغرض السماح بعودة المبارايات الكروية الى الملاعب العراقية.
وتم تهيئة الجوانب الفنية والادارية لاكمال جهوزية ملعب المدينة الرياضية في البصرة الذي يتسع لـ65 الف متفرج والذي سيستقبل يوم السبت المقبل مباريات الدوري الممتاز لتكون بروفة مهمة في طريق انجاح الحدث الرياضي الكبير.
وكان وزير الشباب والرياضة التقى برفقة رئيس اتحاد الكرة في سويسرا رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر الذي وافق على رفع الحظر عن ملاعب العراق بشكل أولي من خلال إقامة مباراة ودية.
وقرر بلاتر ارسال لجنة من فيفا لمتابعة المباراة وتقييم إمكانية العراق في إقامة المباريات الرسمية ومن ثم السماح بإقامة تصفيات كأس العالم في العراق.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
21°
36°
Sat
36°
Sun
الافتتاحية