Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

القصاب ينتقد مايجري في أسرة الصافرة العراقية ويدعو لوقفة جادة من أجل التصحيح

القصاب ينتقد مايجري في أسرة الصافرة العراقية ويدعو لوقفة جادة من أجل التصحيح
الملحق الرياضي - 2:41 - 21/10/2015 - عدد القراء : 717

إعتقال حكم دولي في الزعفرانية والاتحاد يطالب بكشف مصيره

قال عضو لجنة الحكام السابق وعضو اللجنة الفنية لدى الاتحاد حاليا عادل القصاب ان ما يحدث للصافرة العراقية من خلافات وجدل، امر خطير ويحتاج الى وقفة جادة.
واكد عادل القصاب في تصريح صحفي ان سمعة الحكم العراقي سواء في الداخل او الخارج امر مهم جدا وهي لا تعود للجنة الحكام او رئيسها او اي حكم سابق او حالي”.
واوضح ما كان يجب ان تصل الامور بين لجنة الحكام ونافخي الصافرة من الدوليين والاتحاديين الى حد التراشق وتبادل الاتهامات فيما بينهم”.
واضاف: “العلاقات ما بين اللجنة المركزية والحكام بشقيهم الدولي والاتحادي ممتازة جدا وعلى افضل ما يرام منذ امد بعيد وان شاء الله ستعود الامور الى نصابها الصحيح”.
يشار الى ان الجولات الـ 5 الاولى من الدوري الممتاز شهدت اضراب البعض من الحكام الدوليين والاتحاديين على خلفية عدم استلامهم لاجور التحكيم عن الموسم الماضي والحالي.

وفي سياق تحكيمي آخر طالب الاتحاد العراقي لكرة القدم الجهات المختصة بالكشف عن مصير الحكم الاتحادي رزاق ابراهيم الذي تعرض الى الاعتقال من جهات مجهولة ليلة السبت الماضي.
وذكر الاتحاد في بيان له تلقى (العدالة الرياضي) نسخة منه، “انه فاتح وزارة الداخلية بكتاب رسمي للاستفسار عن حالة الاعتقال ومازال يراقب موقف الجهات المختصة في الموضوع”.
واشار الى انه “يأمل ان يتم الكشف عن مصير الحكم الاتحادي بالسرعة الممكنة ومعرفة ملابسات القضية”.
وكان الحكم الاتحادي رزاق ابراهيم تعرض ليلة يوم السبت الى الاعتقال من جهة مجهولة من امام بيته في منطقة الزعفرانية جنوب شرقي العاصمة بغداد.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
29°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية