Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

اللجنة الاولمبية تؤكد على ان زيارة النائب البهادلي لم تعنِ اي اتحاد رياضي معين

اللجنة الاولمبية تؤكد على ان زيارة النائب البهادلي لم تعنِ اي اتحاد رياضي معين
الملحق الرياضي - 3:10 - 01/03/2016 - عدد القراء : 2550

نفت ما طرح بأحد البرامج في القنوات الفضائية

نفت اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ما ورد باحدى القنوات الفضائية على ان زيارة النائب جمعة ديوان البهادلي كانت تخص التداول بشان احد الاتحادات الرياضية الوطنية.
جاء ذلك في بيان رسمي عممه المكتب الاعلامي للجنة حيث ورد فيه ايضا ان زيارة النائب البهادل جاءت لتقديم التهنئة بمناسبة تاهل المنتخب الاولمبي الكروي العراقي الى الاولمبياد العالمي المقبل الذي ستنظلق منافساته في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.
وفي ما يلي نص البيان: “تداول احد البرامج الرياضية التي تبث من على القنوات الفضائية العراقية، زيارة النائب جمعة ديوان البهادلي الى مقر اللجنة الاولمبية العراقية مدعيةً بأن الزيارة كانت لأثارة موضوع يخص اتحاد رياضي معين.
نود ان نبين ما يلي لتوضيح الحقائق التي يجب على الاخرين معرفتها.
ان زيارة النائب جمعة ديوان البهادلي ولقاءه رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية كانت لغرض تقديم التهاني والتبريكات الى لجنتنا بمناسبة تأهل المنتخب الاولمبي العراقي الى نهائيات فعالية كرة القدم لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بالإضافة الى بحث بعض الامور التي من الممكن ان تدفع الرياضة العراقية الى الامام وتطويرها والارتقاء بها الى طموحات الشارع الرياضي العراقي، والتي تم الاعلان عنها في خبر المكتب الاعلامي للجنتنا، ومن هنا نؤكد بان السيد النائب ورئيس واعضاء المكتب التنفيذي لم يتطرقوا الى اية امور جانبية اخرى.
تأمل اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ان يتم طرح مواضيع وهموم  الرياضة العراقية في البرامج الرياضية بشكل واقعي بعيداً عن التنبؤات التي يحاول البعض جعلها حقائق وهي بعيدة جدا عنها، ومن هذا المنطلق نتمنى ان يعي جميع الاخوة الاعلاميين بان اللجنة الاولمبية الوطنية بكافة مفاصلها اتبعت سياسة الباب المفتوح ومستعدة لأي استفسار يقدم بشكل قانوني يتوافق مع الاعراف الاعلامية المتبعة”.
وكان رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الكابتن رعد حمودي استقبل بمكتبه بمقر اللجنة الاربعاء الماضي النائب في البرلمان العراقي جمعة ديوان البهادلي الذي تقدم بالتهنئة لمناسبة تاهل المنتخب الاولمبي الكروي العراقي الى اولمبياد ريوردي جانيرو.
وقال حمودي خلال اللقاء الذي حضره النائب الأول لرئيس اللجنة بشار مصطفى والنائب الثاني فلاح حسن والامين العام الدكتور عادل فاضل ان الرياضة هي رسالة حب وتسامح وتلاقي بين دول العالم وبالتالي فان الحكومة من خلال دعمها الكبير للرياضة تؤكد على الدور الكبير الذي تقوم به الرياضة العراقية في المحافل الخارجية من خلال تحقيق الانتصارات في البطولات وهذه رسالة بأن العراق بلد معطاء ولن تثنيه كل الصعاب وقادر على النهوض والتواجد بين الكبار رغم انشغاله بمحاربة الإرهاب الأعمى.
من جانبه قدم النائب جمعة ديوان البهادلي التهاني والتبريكات الى رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية بمناسبة تاهل منتخبنا الاولمبي لاولمبياد ريودي جانيرو منوها الى ان دعم الرياضة العراقية أمر حتمي لانها استطاعت ان ترسم الفرح على وجوه جميع العراقيين وهذا امر مهم بالنسبة لنا وبالتالي نؤكد دعمنا للرياضة العراقية على الدوام ونتمنى ان تكون انجازاتكم حاضرة لانها تثلج الصدور ما دامت تسعد الشعب العراقي ونحن نقدر لكم عملكم الدؤوب رغم كل التحديات التي تواجه بلدنا في هذه الايام.
وثمن حمودي خلال اللقاء دور الحكومة بدعمها الكبير للرياضة العراقية رغم كل الصعاب التي يمر بها بلدنا.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
40°
38°
Tue
37°
Wed
الافتتاحية