Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

المنتخب الاولمبي يرجئ تدريباته إلى مابعد انتهاء الدوري الممتاز

المنتخب الاولمبي يرجئ تدريباته إلى مابعد انتهاء الدوري الممتاز
الملحق الرياضي - 1:27 - 08/06/2015 - عدد القراء : 847

أرجأ مدرب المنتخب الاولمبي بكرة القدم يحيى علوان تدريبات فريقه التي كان من المقرر لها ان تنطلق غدا الاحد على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد تحضيرا للمشاركة بالاستحقاقات المقبلة.
وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي كريم فرحان  ان المدرب علوان “قرر ارجاء هذه التدريبات الى ما بعد انتهاء المرحلة الثانية من الدوري النهائي للدوري الممتاز”.
واضاف فرحان ان “سبب الارجاء يكمن في الغاء مباراة منتخبنا الوطني امام اندونيسيا وتقديم موعد انطلاق المرحلة الثانية من الادوار النهائية للدوري لذا اصبح من الصعب تجمع اللاعبين، كون معظم لاعبي المنتخب الاولمبي ينتمون الى الفرق الثماني المتبارية في الادوار النهائية للدور الممتاز”.
واشار الى ان “الجهاز الفني للمنتخب فضل ارجاء موعد التدريبات لمتابعة مستويات اللاعبين في جولة الاياب التي ستنطلق في الثاني والعشرين من الشهر الجاري, مما يعطينا فرصة اكبر لانضمام عدد اكثر من اللاعبين واختيار الافضل منهم”.
وبين فرحان ان”المنتخب الاولمبي تنتظره تصفيات مهمة في اولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل، وقبلها بطولة غرب اسيا تحت 22 سنة والتي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة في شهر تشرين الاول المقبل”.
وكان علوان قد قرر في وقت سابق بدء التدريبات مطلع الاسبوع الجاري لكنه عاد وارجاها لاعتبارات فنية مراعيا العديد من الامور، بينها منح اللاعبين قسطا من الراحة بعد خوضهم مباريات الدوري، وكذلك انتظار سفر المنتخب الوطني لخوض مباراته التجريبية امام اليابان”.
واضاف ان “الجهاز الفني سيعول في المجموعة المدعوة للتدريب على اللاعبين الذين كانوا متواجدين معنا في دبي ومسقط وسنضيف لهم مجموعة من الاسماء التي برزت خلال مباريات الدوري والتي اثبتت اهليتها لتمثيل المنتخب”.
واشار علوان الى ان “الدعوة لا تقتصر على اللاعبين الذين يقتنع بهم الملاك التدريبي وانما نمنح الفرص لكل الموهوبين بمن فيهم الذين يوصي بدعوتهم زملاء وعاملون في الوسط الكروي ولم نتمكن من متابعتهم من اجل تحقيق العدالة وعدم ظلم اي من اللاعبين المتمكنين”.
وتابع “سنناقش مع مدرب المنتخب الوطني تحقيق افضل سبل التنسيق وفي حالة وجود تزامن في الاستحقاقات فمن العدالة ان يكون لاعبو الاولمبي المسحوبين للوطني مع الاولمبي في المنافسات الرسمية”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

الطقس في بغداد

بغداد
26°
27°
السبت
28°
أحد

استبيان

الافتتاحية