Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

الميناء يلاقي الشرطة بغيابات سورية والنجف يستضيف اربيل في المدينة المقدسة

الميناء يلاقي الشرطة بغيابات سورية والنجف يستضيف اربيل في المدينة المقدسة
الملحق الرياضي - 1:29 - 27/10/2015 - عدد القراء : 921

اليوم في الجولة السابعة للمجموعة الثانية للدوري الكروي الممتاز

تستكمل اليوم الثلاثاء مباريات الجولة باقامة المباريات الخمس المتبقية للمجموعة الثانية، حيث يضيف زاخو على ملعبه القوة الجوية، ويتقابل الحدود وكربلاء على ملعب الجوية، ويضيف النجف على ملعبه اربيل، وسيكون ملعب الكرخ مسرحاً للقاء الشرطة والميناء، ويستقبل الصناعة على ملعبه فريق امانة بغداد.

غيابات سورية مينائية
من جانبه أكد فريق الميناء، أن المحترفين عبد الهادي زقلام وعمرو ميداني سيغيبان عن مباراة الفريق أمام الميناء بدوري الكرة الممتاز، فيما أشار إلى أن اللاعب علي حصني يواصل تأهيله من الأصابة.
وقال المكتب الإعلامي للنادي إن “فريق الميناء أجرى تدريباته على ملعب نادي الكرخ الرياضي تحضيرا لملاقاة الشرطة اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الكرة الممتاز”، مبينا أن “المحترف السوري عمرو ميداني سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا والتي ستبعده عن اللعب لمدة عشرة أيام”.

تحدٍ صناعي
أكد مدرب فريق الصناعة الكروي حمزة داود، أن لاعبيه استعادوا الثقة بأـنفسهم وهو عامل مهم للفريق، معتبرا أن اللاعبين الشباب اكتسبوا الخبرة، فيما أشار إلى أن الفوز على أمانة بغداد في المباراة المقبلة سيكون إنطلاقة جديدة.
وقال حمزة داود ، إن “الفريق يمر الآن بمرحلة انتقالية نحو الافضل بعد التعادل أمام اربيل في الجولة الماضية وكان الاقرب لتحقيق الفوز”، مبينا أن “اللاعبين استعادوا الثقة بالنفس وهو عامل مهم ومساعد للفريق بشكل عام”.
وأضاف داود أن “اللاعبين لديهم الإصرار على تقديم الأداء الأفضل في مباراتهم المقبلة امام أمانة بغداد وأن الفوز في المباراة سيكون الإنطلاقة الجديدة للفريق في منافسات الدوري”، مشيرا إلى أن “الفريق وتحديدا لاعبيه الشباب اكتسبوا الخبرة وهو ما يدفع بهم لتقديم مستوى حقيقي سيما وأن أغلب المباريات التي خسرها الفريق لايستحق فيها الخسارة”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
30°
Sun
30°
Mon
الافتتاحية