Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

النفط يلاقي الكرخ اليوم والقوة الجوية يواجه النجف في بغداد غدا

النفط يلاقي الكرخ اليوم والقوة الجوية يواجه النجف في بغداد غدا
الملحق الرياضي - 3:33 - 14/10/2015 - عدد القراء : 1113

في الدوري الكروي الممتاز

ذكر المدير الفني لنادي القوة الجوية صباح عبد الجليل ان النادي الازرق سيفتقد خدمات اللاعب البرازيلي تياغو في مباراته المقبلة امام نادي النجف الرياضي يوم غد الخميس  في ملعب القوة الجوية، برسم مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز لكرة القدم، بسبب اصابة في عضلة الساق.
واكد صباح عبد الجليل في تصريح صحفي “فريقنا يقدم في كل مباراة مستوى فني متقدم جدا بيد اننا نعاني من سوء الحظ وقلة التوفيق”.
واضاف عبد الجليل ان: “فريقنا يعاني من لجوء الفرق المنافسة الى الخطط الدفاعية البحتة مع غلق المساحات وتضييق المناطق مع الاعتماد على الهجمات المرتدة الامر الذي يصعّب من عملية هز الشباك”.
يذكر ان نادي القوة الجوية يحتل المركز الاول في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة وحيدة امام نادي الميناء البصري بهدف لهدفين.
كما اكد الفني لنادي الكرخ الرياضي عصام حمد ان الفريق الاصفر سيفتقد خدمات المحترف الليبي ابراهيم الجارح خلال مباراته امام نادي النفط اليوم الاربعاء في اطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الاولى لدوري فوكس العراقي الممتاز بكرة القدم.
واكد عصام حمد في تصريح صحفي: “ان اللاعب الليبي ابراهيم الجارح تعرض لكدمة في ساقه خلال الوحدة التدريبية الاخيرة وبالتالي سيغيب عن مباراة النفط”.
واضاف حمد ان “الازمة المالية التي يمر بها النادي في الوقت الراهن تؤثر سلبا على المنظومة الفنية للفريق”.
يذكر ان نادي الكرخ يحتل المركز العاشر والاخير في المجموعة الاولى من دوري فوكس العراق الممتاز بكرة القدم برصيد نقطة واحدة من 4 مباريات.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
35°
36°
Sat
36°
Sun
الافتتاحية