Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

تخصيص ريع تذاكر الاحتفال لعوائل شهداء الحشد الشعبي في القضاء

تخصيص ريع تذاكر الاحتفال لعوائل شهداء الحشد الشعبي في القضاء
الملحق الرياضي - 0:13 - 29/05/2016 - عدد القراء : 1933

الشباب و الرياضة تفتتح ملعب عفك الرياضي

افتتحت وزارة الشباب والرياضة ملعب غفك لكرة القدم بسعة خمسة الالاف متفرج.
وحددت وزارة الشباب والرياضة، سعر تذكرة دخول ملعب عفك الذي تم افتتاحه نهاية الأسبوع الماضي بمبلغ الفي دينار.
وقالت الناطق الرسمي للوزارة الدكتورة عاصفة موسى ان وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان وجه ببيع التذاكر إلى الجمهور على أن يخصص ريعها إلى عوائل شهداء الحشد الشعبي من أبناء القضاء، مبينة انه سيتم التنسيق مع قائمقام قضاء عفك والمجلس البلدي من أجل حصر المبالغ وتوزيعها على عوائل الشهداء من ابناء الحشد الشعبي الابطال في قضاء عفك، الذين قدموا دماءهم من أجل الدفاع عن وحدة العرق وكرامة أبنائه.
يشار إلى أن ملعب عفك في الديوانية يتسع لخمسة آلاف متفرج ويأتي ضمن سلسلة من المشاريع الرياضية التي تعمل الوزارة على استكمالها لتكون في خدمة الرياضة والرياضيين عموما.
وشارك عدد من نجوم المنتخبات الوطنية ودوري النخبة لكرة القدم في مباراة حفل افتتاح ملعب عفك الرياضي في محافظة الديوانية.
و أكد مدير مركز الموهبة الرياضية في المحافظة طالب الموسوي ان عددا من لاعبي المنتخبات الوطنية ودوري النخبة شاركوا في مباراة افتتاح ملعب عفك الرياضي والتي جمعت فريق عفك و نجوم الدوري حيث تم تطعيم فريق عفك بعدد من لاعبي الديوانية والمنتخبات الوطنية من بينهم سعيد محسن وجلال حسن  امير صباح ونبيل عباس ومصطفى ناظم فيما ضم فريق نجوم الدوري الكروي مهدي كريم و نور صبري و حيدر عبد الرزاق و صالح سدير وكرار جاسم وعلي بهجت واحمد فاضل وعماد محمد ومحمد قابل وعلي عبد ذياب ومصطفى كريم وعقيل محمد، مبينا ان حفل الافتتاح شهد حضورا جماهيرياً و رسمياً حيث أعدت الوزارة منهاجا متكاملا لإنجاح احتفالية افتتاح ملعب عفك.
ومنعت وزارة الشباب و الرياضة منع المظاهر المسلحة اثناء حفل افتتاح ملعب عفك الرياضي في محافظة الديوانية مساء الجمعة المنصرمة.
وقال عضو فريق الناطقية والناطق الرسمي باسم الوزارة سالم عامر ان الوزارة وجهت بمنع المظاهر المسلحة اثناء حفل افتتاح ملعب عفك الرياضي تنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان في خلو الملاعب الرياضية من اية حالة توحي بوجود مظاهر مسلحة بهدف جعل المنشآت الرياضية ذات طابع رياضي بحت كون الرياضة رسالة حب وسلام ووئام، داعيا السادة المسؤولين الذين سيحضرون افتتاح ملعب عفك الى ابقاء عناصر الحمايات خارج حفل الافتتاح.
وكان وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان قد زار مجلس محافظة الديوانية وكان في استقباله السيد المحافظ سامي جبار الحسناوي ورئيس مجلس المحافظة وكالة اضافة الى العديد من الرياضيين في المحافظة.
وقال الوزير اننا سعداء جدا بزيارتنا الى المحافظة التي نتمنى ان يكون لها حضورا فاعلا في الدوري العراقي لاسيما وان افتتاح ملعب عفك سيسهم في احتضان المباريات فضلا عن الملاعب الاخرى.
واضاف الوزير اننا نهدف الى ارسال رسالة اطمئنان الى العالم بان العراق بخير حيث انه رغم الوضع الامني والازمة المالية فان الوزارة تمكنت من افتتاح العديد من المنشآت الرياضية ابرزها ملعب كربلاء الدولي وملعب عفك، وهذه الانجازات جاءت بسبب التخطيط الجيد والمدروس الذي وضعته الوزارة قبل سنة ونصف وبدأت تظهر نتائجه الان.
من جانبه تقدم السيد محافظ الديوانية بالشكر والتقدير للسيد الوزير لزيارته واهتمامه بمحافظة الديوانية وتمنى ان تكون هذه المنشآت رساله اطمئنان الى دول العالم وان يتم من خلالها رفع الحظر عن الملاعب العراقية.‏
تفاصيل موسعة في الصفحة الثامنة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
33°
36°
Sat
34°
Sun
الافتتاحية