Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

جذاف عراقي يتأهل الى المرحلة الثانية من سباق الفردي الثقيل

جذاف عراقي يتأهل الى المرحلة الثانية من سباق الفردي الثقيل
الملحق الرياضي - 3:32 - 10/08/2016 - عدد القراء : 708

تأهل البطل العراقي محمد رياض الى ربع نهائي سباق فردي الثقيل بالتجذيف بعد حلوله في المركز الثاني لتصفيات الفرصة الثانية التي اقيمت الاثنين في ريو دي جانيرو. وحقق محمد زمنا قدره سبع دقائق واربع عشرة ثانية خلف الكوري كيم دي الذي جاء اولا بزمن سبع دقائق واثنتي عشرة ثانية بينما حل التايلندي سيانسوك بالمركز الثالث بسبع دقائق و 16 ثانية ثم الاكوادوري زامرانو بسبع دقائق وثماني وعشرين ثانية.

وذكر عبد السلام خلف رئيس اتحاد التجذيف: ان ما انجزه رياض يحقق هدفنا الذي اعلناه قبل انطلاق الاولمبياد بالوصول الى ربع النهائي وهو امر يحسب لبراعة لاعبنا ومدربه الفرنسي داساري مشيدا بالرقم المسجل في السباق وبالجهد المبذول من قبل اللاعب الشاب الذي كان اخف المشاركين وزنا ولو ان منافسيه بنفس وزنه لكان للمنافسة صورة اخرى تجسد ابداع البطل محمد رياض.

واشار خلف الى ان رياض سيخوض سباق ربع النهائي مع نخبة من ابطال العالم الى جانب لاعبين من بريطانيا وكرواتيا وبولندا واورغواي والهند حيث سيتأهل ثلاثة من هذه التصفيات الى نصف النهائي مبينا صعوبة تحقيق نتيجة كبيرة امام ثلاثة من ابطال العالم واوربا والمهم اننا كسبنا لاعبا شابا يمثل ذخيرة مستقبلية للتجذيف العراقي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
16°
28°
Thu
31°
Fri
الافتتاحية