Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

حمودي يؤكد دعم واسناد المنتخب الاولمبي في مهمته للتأهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو

حمودي يؤكد دعم واسناد المنتخب الاولمبي في مهمته للتأهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو
الملحق الرياضي - 3:12 - 14/10/2015 - عدد القراء : 716

لدى لقائه نائب رئيس اتحاد الكرة

اكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الكابتن رعد حمودي دعم واسناد المكتب التنفيذي للمنتخب الاولمبي بكرة القدم الذي يستعد لخوض غمار التصفيات الاسيوية المؤهلة الى اولمبياد ريو دي جانيرو العام المقبل في البرازيل، جاء ذلك خلال استقباله النائب الاول لرئيس اتحاد كرة القدم واعضاء الاتحاد والجهاز الفني والاداري للمنتخب بمقر اللجنة الاولمبية.
وقال رئيس اللجنة الاولمبية في اللقاء الذي حضره النائب الثاني فلاح حسن والامين المالي سرمد عبدالاله وعضو المكتب التنفيذي حيدر الجميلي والمدير التنفيذي جزائر السهلاني ان مهمة المنتخب الاولمبي ليست سهلة بسبب حجم التنافس صوب الاولمبياد وايضا ليست عسيرة على لاعبين لديهم مواهب عالية وجهاز فني واداري نموذجي ودعم من اتحاد اللعبة واللجنة الاولمبية مؤكدا ثقة المكتب التنفيذي في تحمل المنتخب الاولمبي المهمة الوطنية الملقاة على عاتقه وحجز تذكرة الوصول الى ريو دي جانيرو.
واشار حمودي الى ان الاولمبية ستقف بقوة خلف المنتخب الاولمبي من خلال تامين معسكرات عالية المستوى في الامارات وتونس وسنكون حاضرين شخصيا لرفع معنويات اللاعبين والجهازين الفني والاداري لان جل اهتمامنا ان تكون الاجواء صحية ونقية للاعداد النموذجي لان ذلك السيناريو سيزيل الكثير من العقبات امام اللاعبين قبل الانخراط في المباريات الرسمية صوب الاولمبياد.
من جانبه عبر النائب الاول لرئيس الاتحاد شرار حيدر ونيابة عن اعضاء الاتحاد عن شكره وتقديره لرئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية لدعمهم اتحاد الكرة والمنتخب الاولمبي الذي يستعد لخوض تصفيات القارة الصفراء المؤهلة الى اولمبياد ريو مثمنا في الوقت نفسه زيارة الامين المالي للجنة الاولمبية سرمد عبدالاله الى المعسكر التدريبي للمنتخب الذي اختتم مؤخرا بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة.
واوضح حيدر ان المنتخب يحتاج الى الدعم المالي والمعنوي لغرض تحقيق طموحات واحلام الشارع الرياضي والمسؤولين عن الشأن الكروي. مشيرا الى ان دعم الاولمبية المستمر سيكون الفيصل في تذليل كل الصعاب والعقبات التي تقف حائلا امام تحقيق حلم وجود الكرة العراقية في اهم المحافل العالمية وبدورنا كاتحاد كرة سنقف خلف المنتخب الاولمبي ونحاول بكل السبل المتوفرة لدينا ان نؤمن متطلبات نجاح مهمته الوطنية.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
25°
30°
Mon
29°
Tue
الافتتاحية