Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

حمودي يدعو الجميع لدعم الجهد الاولمبي الوطني العراقي

حمودي يدعو الجميع لدعم الجهد الاولمبي الوطني العراقي
الملحق الرياضي - 1:59 - 08/10/2015 - عدد القراء : 609

لدى لقائه عضو مجلس النواب ميثاق الموزان..

اكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي ان العمل والنجاح لا يمكن ان يريا النور الا من خلال دعم واسناد جميع الخيرين من ابناء الشعب العراقي وفي مقدمتهم النخب السياسية التي تمنح الجميع القوة والعزيمة لمواصلة تحمّل المهمة الوطنية بما يليق بإسم وتاريخ الرياضة العراقية، جاء ذلك خلال استقباله في مقر اللجنة عضو مجلس النواب عن كتلة الاحرار ميثاق الموزان.
وقال حمودي خلال اللقاء الذي حضره النائب الثاني لرئيس اللجنة فلاح حسن والامين المالي سرمد عبدالاله وجميع اعضاء المكتب التنفيذي ومديرها التنفيذي جزائر السهلاني ان التصدي للعمل لما فيه خير واصلاح الرياضة العراقية لابد ان تكون هناك عوائق ضده وبالتالي نحن نحتاج الى دعم الجهود المخلصة التي من خلالها نسير بخطوات تمكننا من النهوض برياضة الانجاز العالي.
من جانبه اعرب عضو مجلس النواب ميثاق الموزان عن شكره وتقديره للاستقبال الرائع من رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية مبديا الاستعداد الكامل بإسم كتلة الاحرار على تذليل كل الصعاب والعقبات التي تعتري عمل اللجنة الاولمبية. مبينا ان الرياضة ركيزة مهمة في عراقنا وبدورنا كساسة نقدم الدعم والاسناد لهذا القطاع المهم الذي يحظى بمتابعة شريحة واسعة من الشارع الرياضي. مشيرا الى الاهمية الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الاولمبية من خلال تقويم ودعم الملاكات الشبابية العراقية ويتجلى ذلك بترسيخ المبادئ السامية وحب الوطن.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
20°
26°
Wed
26°
Thu
الافتتاحية