Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

حمودي يشيد بإنجاز الناشئين ويعتبر السلوك والإنضباط ركائز لتحقيقه

حمودي يشيد بإنجاز الناشئين ويعتبر السلوك والإنضباط ركائز لتحقيقه
الملحق الرياضي - 0:54 - 13/08/2015 - عدد القراء : 831

أشاد رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي بإنجاز منتخب الناشئين الفائز بلقب بطولة غربي آسيا بكرة القدم، معتبرا أن السلوك والإنضباط ركائز مهمة لتحقيق الإنجاز.
وقال رعد حمودي خلال استقباله وتكريمه منتخب الناشئين إن “السلوك والانضباط العاليين هما من الركائز المهمة لحصد الانجازات”، مشيدا “بإنجاز منتخب الناشئين الفائز بلقب بطولة غربي آسيا الكروية التي اختتمت في الأردن”.
وأضاف حمودي أن “ما حققه المنتخب من انجاز في الوقت الحالي، ليس بالسهل فقد تمكن من إثبات علو كعب الكرة العراقية”، متمنيا من “اللاعبين مواصلة التدريب والتحضير والالتزام بتعليمات الجهاز الفني حيث ينتظره استحقاق خارجي مهم خلال الاسابيع المقبلة”.
بدوره أعرب رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ومدرب المنتخب قحطان جثير عن “الشكر والتقدير الكبيرين للحفاوة من قبل رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية”، مؤكدان أن “دعمهم للمنتخب وتذليل الصعاب أمام تحضيراته هي أحد أهم الأسلحة التي ارتكز عليها اللاعبون لتحقيق الانجاز الكبير”.
يشار إلى أن اللقاء حضره النائب الثاني لرئيس اللجنة فلاح حسن والامين العام وكالة زاهد نوري وعضو المكتب التنفيذي سلام عواد ورئيس واعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
23°
34°
Sun
31°
Mon
الافتتاحية