Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

حيدر أحمد يقترب من نفط الوسط.. والزوراء يجدد لقاسم وكامل.. والطلبة يحسم صفقتي كاصد وجاكوب رسميا

حيدر أحمد يقترب من نفط الوسط.. والزوراء يجدد لقاسم وكامل.. والطلبة يحسم صفقتي كاصد وجاكوب رسميا
الملحق الرياضي - 1:29 - 15/07/2020 - عدد القراء : 549

الانتقالات الصيفية ومنافسات الموسم المقبل للدوري الممتاز

اقترب مدافع الزوراء حيدر أحمد من الانتقال لنفط الوسط، في الموسم المقبل. وقال مصدر مقرب من إدارة نفط الوسط إن إدارة نادي نفط الوسط وصلت لاتفاق نهائي مع لاعب الزوراء حيدر أحمد يفضي لانتقاله على سبيل الإعارة لتمثيل عندليب الفرات الأوسط في الموسم المقبل. وبين أن حيدر أحمد يبحث عن فرصة إثبات الذات مع نفط الوسط، بعد أن باتت مشاركته مع الزوراء بشكل أساسي أمر معقد. يشار إلى أن نفط الوسط طالب بشراء اللاعب بشكل نهائي، لكن الزوراء رفض منحه البطاقة ووافق على انتقاله معارا.
الانتقالات الصيفية ومنافسات الموسم المقبل للدوري الممتاز1

زاخو يضم صفقتين جديدتين

أبرم نادي زاخو صفقتين جديدتين، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ليدعم صفوف فريقه تحضيرا للموسم المقبل. وقال مصدر مقرب من الإدارة في تصريحات صحفية إن النادي نجح في التعاقد مع مدافع الشرطة الدولي السابق وليد سالم بشكل رسمي، وكذلك لاعب النجف السابق علي رشيد. وأضاف: “الإدارة تجري اتصالاتها بشكل مكثف مع عدد من اللاعبين، وهناك من أبدى رغبته في تمثيل الفريق ويبقى فقط الاتفاق على الأمور المالية لإنهاء الصفقات والإعلان عنها بشكل رسمي”. يشار إلى أن زاخو تعاقد مع المدرب الشاب أحمد صلاح لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

الانتقالات الصيفية ومنافسات الموسم المقبل للدوري الممتاز2

كاصد وجاكوب رسميا

أنهت إدارة نادي الطلبة، إجراءات التعاقد بصفة نهائية مع اللاعب الكاميروني جاكوب لتمثيل الفريق في منافسات الموسم المقبل. وقال مصدر مقرب من الإدارة في تصريحات صحفية، إن أحمد خلف مدرب الطبة، أبدى رغبته بالتعاقد مع المحترف الكاميروني جاكوب ونجحت الإدارة بضمه رسميا معه قادما من فريق نفط الجنوب. وأشار المصدر، إلى أن جاكوب أصبح أول صفقات الطلبة على مستوى المحترفين وهناك اتفاق مبدأي مع المحترف السوري عبد الرحمن بركات لانضمامه في أقرب وقت. وأكد المصدر، أن الفريق تعاقد أيضا رسميا مع الحارس المخضرم محمد كاصد قادما من صفوف الزوراء. ويعد كاصد إضافة نوعية للفريق لما يملكه من خبرة كبيرة ستنعكس إيجابيا على الفريق. يشار إلى أن الطلبة أبرم صفقات مقتضبة ومميزة تحضيرا للموسم الجديد من الدوري العراقي الممتاز.

الانتقالات الصيفية ومنافسات الموسم المقبل للدوري الممتاز3

الزوراء يجدد لقاسم وكامل

جددت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء تعاقدها مع لاعبين مؤثرين بالفريق قبل الموسم الجديد. ونجحت الإدارة في إقناع المدافع المميز عباس قاسم والدولي السابق مهدي كامل بالبقاء مع الفريق في الموسم المقبل بعد مفاوضات طويلة. وقال مصدر مقرب من الزوراء: “لم تفرط الإدارة في لاعبين مؤثرين وبخبرة عباس قاسم ومهدي كامل حيث يعدان من الركائز المهمة بالفريق وبالتالي قطع النادي الطريق على الطامعين في الدخول على خط المفاوضات”. وبين أن الإدارة تفاوض لاعبين محترفين لضمهم للفريق وهناك مفاوضات متقدمة مع ثلاثة منهم سيتم الكشف عن أسمائهم حال انتهاء الصفقات بشكل رسمي.

الانتقالات الصيفية ومنافسات الموسم المقبل للدوري الممتاز4

بايش مع القوة الجوية

جدد نجم القوة الجوية والمنتخب الوطني إبراهيم بايش تعاقده مع القوة الجوية بشكل رسمي ليغلق باب الاحتراف في الموسم المقبل. وكان بايش قد أعلن بوقت سابق وجود مفاوضات مع نادي الزمالك لم يكتب لها النجاح ما دفعه لتجديد تعاقده مع القوة الجوية. وقال مصدر من داخل نادي القوة الجوية إن نجم الفريق إبراهيم بايش أنهى فكرة الاحتراف في الزمالك بشكل نهائي ويركز على التزامه مع القوة الجوية في موسم سيرفع النادي من خلاله شعار المنافسة على اللقب. وأشار إلى أن الإدارة وصلت لاتفاق نهائي مع قائد الفريق الدولي أحمد إبراهيم لتجديد عقده أيضا للموسم المقبل. يشار إلى أن المفاوضات بين أحمد إبراهيم ونادي القوة الجوية استمرت لوقت طويل قبل أن تحسم بتجديد العقد.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
32°
32°
Wed
33°
Thu
الافتتاحية