Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

دائرة العلاقات والتعاون الدولي تكمل تحضيراتها التنظيمية لاحتفالية يوم الشباب العالمي

دائرة العلاقات والتعاون الدولي تكمل تحضيراتها التنظيمية لاحتفالية يوم الشباب العالمي
الملحق الرياضي - 3:19 - 10/08/2016 - عدد القراء : 2036

تقيمه وزارة الشباب غدا..

تواصل دائرة العلاقات والتعاون الدولي تحضيراتها لاحتفالية يوم الشباب العالمي التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة يوم غد الخميس برعاية رئيس الوزراء الدكتور حيدر العبادي

وقال مدير عام الدائرة السيد احمد الموسوي في تصريح لقسم الاعلام والاتصال الحكومي ان دائرة العلاقات والتعاون والدولي وبتوجيه من وزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان، أخذت على عاتقها تنفيذ الجوانب التنظيمية والتحضيرية الخاصة باحتفالية يوم الشباب العالمي.

واضاف الموسوي انه تم توجيه الدعوات الرسمية للوزارات الحكومية كافة ولجنة الشباب والرياضة البرلمانية والهيئات والمنظمات الدولية وسفارات الدول في العراق ومنظمات المجتمع المدني المعنية بشؤون الشباب، كما تم دعوة مدراء الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات والحكومة المحلية للعاصمة بغداد والى نقابة الصحفيين العراقيين والمؤسسات الاعلامية والصحفية.

وتابع ان كادر دائرة العلاقات سيتولى ايضا تسهيل عملية دخول المدعوين وتحديد أماكن جلوس الشخصيات الرسمية داخل قاعة الزوراء في فندق الرشيد الدولي فضلا عن التكفل بمهام دخول المدعوين الراجلين من باب المنطقة الخضراء وصولا الى مكان الاحتفال.

وأشار مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي الى ان الوزارة ستكرم خلال الاحتفالية الحاصلين على المراتب الاولى في التحصيل العلمي وعدد من ابطال الحشد الشعبي وعوائل شهداء الحشد المقدس والقوات الأمنية فضلا عن تكريم المراسل الحربي لقناة الغدير امجد عبد سالم الذي تعرض الى إصابة بليغة خلال تغطيته معارك تحرير الاراضي العراقية من دنس الارهاب والعناصر الاجرامية، لافتاً الى ان عددا من الوزارات والمؤسسات الحكومية ستشارك في كرنفال أسبوع يوم الشباب العالمي واقامة الاحتفالات الرسمية، منها وزارة النقل التي قامت بإلصاق شعار ( شبابنا .. نصر وابداع ) على حافلاتها ووسائل النقل الاخرى الخاصة بها ووزارة النفط التي اكدت أقامتها احتفالية مركزية كبرى كذلك وزارة الاتصالات التي نظمت ركضة جماهيرية في شارع ابو نؤاس وإقامة بطولة لخماسي الكرة وفعاليات رياضية اخرى.

وختم الموسوي حديثه بالقول ان الوزارة تسعى لانجاح هذه المناسبة وبما يوازي الانتصارات التي تحققها قواتنا الأمنية الباسلة بمختلف صنوفها وابطال حشدنا المقدس على زمر الارهاب والتكفير.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
37°
32°
Sun
32°
Mon
الافتتاحية