Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

دورة تطويرية وبطولة بخماسي الكرة في مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف

دورة تطويرية وبطولة بخماسي الكرة في مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف
الملحق الرياضي - النجف الاشرف - نجاح السلطاني - 0:48 - 09/06/2016 - عدد القراء : 2034

اقامت مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف العديد من الانشطة والمبادرات المتنوعة، فقد نظم فريق مدربي النجف في مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف دورة بعنوان (دورة حياة فريق) وذلك على قاعة منتدى شباب الكوفة بمشاركة اعضاء فريق مدربي النجف.
وقال مدرب الدورة حسين فلامرز ان الدورة تناولت حياة ادارة الفريق التي تتعلق بشكل مباشر بوضع الفريق منذ نشأته الى لحظة تحسين ادارته كما تعطي لكل شخص من الأعضاء كيفية خلق اجواء طيبة بينهم بحيث يبقى عضو الفريق يعشق تواجده في الفريق, ويجب ان يمتاز هؤلاء بالصراحة والابتعاد عن الأنانية.
واضاف ان عمل معظم الفرق حاليا روتيني سواء كانت فرق رسمية او مدنية والعمل الروتيني يعني الوصول الى الهدف وليس تحقيقه لذلك يجب ان يواكب عملهم التحسينات المستمرة لان العصر القادم هو عصر التنمية البشرية فنحن تحتاج الى شباب مندفعين يسعون الى خدمة المجتمع.
من جانب اخر احرز فريق الرواد لقب بطولة شهداء الحشد الشعبي بكرة القدم التي نظمها منتدى شباب الحيدرية للفرق الشعبية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الربيع بهدف دون مقابل، وجرت المباريات ملعب المنتدى بمشاركة 16فريقا شعبيا من ناحية الحيدرية, وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة.
الى ذلك اختتم منتدى شباب الحيرة بطولة الحشد الشعبي المقدس بخماسي الكرة للفرق الشعبية بمشاركة 12فريق شعبي من ناحية الحيرة. واسفرت التصفيات النهائية عن صعود فريقي الطلبة والإخلاص الى المباراة النهائية لتنتهي بفوز الاول بنتيجة (6- 3) وفي ختام البطولة وزعت الجوائز على الفرق الفائزة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
33°
36°
Fri
37°
Sat
الافتتاحية