Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

دوري العراق لكرة الهدف سينطلق بأسم (بطولة الشهيد ياسر صادق)

دوري العراق لكرة الهدف سينطلق بأسم (بطولة الشهيد ياسر صادق)
الملحق الرياضي - سلمى الجُميلي - 2:46 - 03/09/2015 - عدد القراء : 712

أعلن رئيس اتحاد كرة الهدف للمكفوفين السيد عبد المجيد الصالحي عن موعد انطلاق دوري العراق للعبة والتي ستكون باسم (الشهيد ياسر صادق) تكريما لذكرى هذا اللاعب الذي فقدناه من بين صفوف المنتخب إثر تفجير إرهابي أودى بحياته مطلع هذا العام , موعد البطولة سيكون يومي السادس والسابع من أيلول الجاري في قاعة اللجنة البارالمبية يسبقها بيوم تنظيم دورة لصقل الحكام تُقام أيضا في ذات المكان الذي يحتضن البطولة يوم السبت المقبل 5 أيلول.
وعن الفرق المشاركة أشار إلى أن المنافسات ستجري بين ستة فرق فمن الأندية يشارك نادي (الإشراق والبصرة ووسام المجد) ومن اللجان الفرعية ( لجنة ديالى والبصرة والنجف الاشرف ).
كما أضاف الصالحي موضحا أن المباريات ستُلعب بأسلوب الدوري لمرحلة واحدة ويترشح أربعة فرق لدور التقاطع ثم إلى الدور النهائي ويتأهل به الفائزين إلى مباراة تحديد المركز الأول والثاني ومن لم يتمكنوا من الفوز بدور التقاطع سيلتقون لتحديد مركزي الثالث والرابع.
هذا وسيعقد الاجتماع الفني للبطولة في تمام الساعة ٧ من مساء يوم ٥ أيلول في فندق الإقامة وهو موعد وصول الفرق المشاركة وسيكون هناك لجنة تحكيم لمباريات البطولة وهم نخبة من حكام العراق الدوليين ومن الدرجة الأولى والثانية بكرة الهدف للمكفوفين.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
28°
28°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية