Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

زينل: نقل قناة الكاس لنهائيات الدوري العراقي يحفز اللاعبين وعلى الجماهير التفاعل لإنجاحه

زينل: نقل قناة الكاس لنهائيات الدوري العراقي يحفز اللاعبين وعلى الجماهير التفاعل لإنجاحه
الملحق الرياضي - 16:33 - 20/05/2015 - عدد القراء : 864

أكد الخبير الدولي عبد القادر زينل، ان نقل قناة الكاس لمباريات الدوري العراقي الممتاز يشكل حافزاً لجميع اللاعبين، فيما دعا الجماهير إلى التفاعل مع منافسات الدور النهائي.
وقال عبد القادر زينل  إنه “سيتواجد في الأستوديو التحليلي لقناة الكاس القطرية الخاص بمباريات الدور النهائي الحاسم من دوري الكرة العراقي الممتاز”، مبيناً أن “هذا يشعرني بالسعادة البالغة بدافع المساهمة في رقي اللعبة في بلدي من خلال إبداء الملاحظات الفنية القيمة وتسليط الضوء على مجريات المنافسة”.
وأضاف زينل، أن “وصول الفرق الثمانية إلى الدور النهائي يعد انجازاً بحد ذاته في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد والجهود الكبيرة التي بذلتها إدارات الأندية المتأهلة من اجل قطف ثمار الموسم”، مشيراً إلى أن “مبادرة قناة الكاس بنقل مباريات دوري الكرة الممتاز في مرحلته النهائية والحاسمة يعد حالة ايجابية وتميزاً كبيراً تحظى به المسابقة في ظل اهتمام القناة نفسها بدوريات عربية ذات تأثير مهم في الوسط العربي الكروي”.
واكد زينل أن “الاهتمام الاستثنائي من قناة قطرية مختصة في الإعلام العربي الرياضي يشكل حافزاً لجميع اللاعبين للظهور بالمستوى المشرّف ويلفت أنظار الأندية السوبر إلى مواهب لاعبين شباب عدة يستحقون الاحتراف في دوريات متطورة”.
ودعا زينل، الجمهور الرياضي إلى “التفاعل مع مباريات الدور النهائي لكونه شريكاً مهماً في النجاح لاسيما إن المرحلة الحالية تسترعي ترسيخ انطباع واقعي عن استحقاق الكرة العراقية إلى رفع الحظر ومكافأة جمهورها الكريم على مساندة منتخباته في استحقاقاتها الدولية المرتقبة”.
يشار الى أن نظام الدور النهائي تم وفق تسلسل الفرق التي بلغت الدور النهائي حيث بقي كل من فريق القوة الجوية وفريق الشرطة على رأس المجموعتين فيما اعتمد نظام التبادل لفريق المركز الثاني، وشهدت قرعة لاصحاب المركزين الثالث والرابع، وجاء ترتيب الفرق كالآتي، حيث ضمت فرق المجموعة الاولى، فرق الشرطة والزوراء وبغداد ونفط الوسط فيما ضمت فرق المجموعة الثانية، القوة الجوية والميناء ونفط الجنوب ودهوك.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
34°
34°
Wed
33°
Thu
الافتتاحية