Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

سلة الشرطة تدخل التحضير المزدوج للدوري وبطولة العرب

سلة الشرطة تدخل التحضير المزدوج للدوري وبطولة العرب
الملحق الرياضي - 1:32 - 11/02/2016 - عدد القراء : 689

يواصل فريق الشرطة بكرة السلة، تحضيراته المزدوجة لمنافسات الدوري الممتاز، وبطولة الأندية العربية في دبي، مؤكدا أن مباراة النفط ستكون آخر مباراة له قبل المشاركة في البطولة العربية.
وشهدت قاعة الشعب المغلقة التدريبات المكثفة للفريق، حيث يواصل اللاعبون تحضيراتهم التي تعد مزدوجة استعدادا لمبارياتهم المقبلة في دوري اللعبة الممتاز، وبطولة الأندية العربية التي ستقام في دبي.
وقال مدرب الفريق ماهر خمفير، إن “الفريق يواصل التدريبات بشكل اعتيادي اذ ان الااعداد لمباريات الدوري هو ذاته للبطولة العربية”، مبينا أن “الفريق عازم على تحقيق نتائج طيبة في البطولة سيما وهو حقق المركز الثالث في النسخة التي اقيمت في مصر وهو أفضل ما تحقق للسلة العراقية”.
وأضاف خنفير أن “الفريق تمكن من الحصول على المركز الرابع في النسخة الماضية، وهو إنجاز للسلة العراقية بعد أن شارك في البطولة 16 ناديا من مختلف الدول العربية ومن الأندية المتطورة باللعبة”، مشيرا إلى أن “الفريق سيغادر إلى الإمارات بعد انتهاء مباراته أمام النفط في منافسات الدوري الممتاز والتي ستقام في الـ13 من شباط الحالي، حيث يسافر بعدها الفريق إلى الإمارات للمشاركة في البطولة”.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
22°
34°
Sun
31°
Mon
الافتتاحية