Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

شباب ورياضة الصدر تناقش آلية العمل باللامركزية

شباب ورياضة الصدر تناقش آلية العمل باللامركزية
الملحق الرياضي - كريمة الركابي - 1:32 - 24/08/2015 - عدد القراء : 797

ناقشت مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر آلية العمل بالامركزية حيث التقى مدير المديرية السيد حسام صاحب الجزائري بموظفي المديرية وفي اليوم التالي مع مدراء المنتديات ومسؤولي الشعب بحضور ممثل مفتش العام السيد طالب الموسوي.
وتم خلال الاجتماعين مناقشة اليه العمل باللامركزية بعد صدور كتاب محافظة بغداد بشان ارتباط جميع الدوائر في بغداد بالمحافظة من ضمنها مقر المديرية والمنتديات والايعاز اليهم بتغيير لوحات الدلالة والمخاطبات واعداد تقارير فورية توضح سير العمل خلال هذا العام والعام المنصرم وتم التوضيح واﻻجابة على العديد من الاستفسارات التي طرحت في اﻻجتماع من قبل مدراء المنتديات والموظفين.
من جانب اخر نظم منتدى شباب الحكيم بطولة الشهيد ابو سيف الغراوي على ملعبه وتستمر لمدة اسبوعين بحضور عضو مجلس محافظة بغداد الشيخ علي الكرعاوي وباشراف مديرالمنتدى السيد رسول سلطان وبصافرة الحكم سالم عامر وحضور نجمي الكرة السابقين حبيب جعفر ومهدي كاظم.
الى ذلك شارك منتدى الرعاية العلمية لمدينة الصدر في معرض الابتكارات العلمية الذي نظمته دائرة الرعاية العلمية في وزارة الشباب والرياضة ضمن مهرجان يوم الشباب العالمي ب 17 مبتكر علمي وقد اشاد مدير الرعاية العلمية بالمشاركة الفعالة والمميزة والتي توجت بشهادات تقديرية لمدير وكادر منتدى الرعاية العلمية من قبل مدير عام دائرة الرعاية العلمية في الوزارة.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
21°
27°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية