Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

شباب ورياضة كربلاء المقدسة تقيم تصفيات خماسي كرة القدم للطالبات

شباب ورياضة كربلاء المقدسة تقيم تصفيات خماسي كرة القدم للطالبات
الملحق الرياضي - 2:42 - 04/11/2015 - عدد القراء : 1410

بالتعاون مع تربية المحافظة

أفتتحت في قاعة كربلاء الأولمبية تصفيات المرحلتين المتوسط والاعدادي بخماسي كرة القدم للطالبات التي ينظمها قسم النشاط الرياضي والمدرسي في تربية كربلاء بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة المحافظة وبحضور كادر الشعبة النسوية في المديرية.
وتقابل في مباراة الأفتتاح فريقا اعدادية النجاح وثانوية البسملة انتهت بفوز البسملة بفارق ركلات الجزاء الترجيحية وقادها الحكام حامد مهدي ورائد حبيب.
وأثنى المشرف الفني على البطولة ياسر قاسم على جهود مدير الشباب والرياضة علي الشهرستاني ومدير قاعة كربلاء الأولمبية محمد عبد الجبار لجهودهما المبذولة في نجاح البطولة وكافة البطولات الأخرى التي تقام في جميع المنشأت الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة في مركز واقضية ونواحي المدينة المقدسة.
من جانب اخر التقى مدير وشباب ورياضة كربلاء المقدسة علي شمس الدين الشهرستاني برئيس الهيئة الادارية لنادي العراق والمستشار الرياضي لرئيس مجلس المحافظة الشيخ كريم عبد الحسين الشبلاوي في مقر المديرية.
وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون المشترك مابين المديرية والأندية الرياضية في كربلاء المقدسة.
وابدى مدير المديرية استعداه للتعاون بما يخدم أهداف وتطلعات ورغبات الأندية والرياضيين في سبيل الوصول الى رياضة انجاز تسهم في رفع اسم المدينة المقدسة والعراق في المحافل الدولية.
وأوضح أن المديرية ستقوم بتثمين كافة الرياضيين الذين يحققون ميداليات متنوعة في سباق ماراثون بيروت الدولي الذي يقام في الثامن من الشهر الجاري حيث ستشارك ثلاثة أندية في السباق هي العراق والغاضرية وامام المتقين.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
24°
30°
Sun
30°
Mon
الافتتاحية