Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

شباب ورياضة واسط تنظم تصفيات بطولة (نحو الأبداع) الكروية

شباب ورياضة واسط تنظم تصفيات بطولة (نحو الأبداع) الكروية
الملحق الرياضي - 2:50 - 03/09/2015 - عدد القراء : 853

اقامت سباقا للدراجات..

نظمت مديرية شباب ورياضة واسط العديد من الانشطة والفعاليات والمبادرات الثقافية والرياضية بجميع منتدياتها العاملة والاخرى التخصصية.
فقد نفذت المديرية – شعبة البيئة بالتعاون مع منظمة حقوق الانسان في واسط محاضرة تعريفية عن حقوق الانسان وقانون المدافعة على قاعة منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة وحاضر فيها الباحث مهند القريشي مسؤول المنظمة وممثلين من المنظمة وشملت عدة محاور تتعلق بحقوق الانسان وواجباته الاجتماعية والسياسية والثقافية.

بطولة كروية
واطلقت وزارة الشباب والرياضة بطولتها الكروية (نحو الإبداع) المرحلة الثانية للمجموعة الثالثة التي تضم فرق الحي والبشائر والموفقية وشيخ سعد والدجيلي وجمع اللقاء الاول فريق شيخ سعد مع فريق السنغال من ناحية الموفقية على ملعب الموفقية وانتهت لصالح الثاني بهدفين مقابل هدف واحد وادار المباراة طاقم تحكيمي من قضاء الحي وضمن البطولة ذاتها فاز فريق سيد صفر (بدرة) على فريق الجعب من(جصان) بنتيجة 3-0.

سباق الدراجات الهوائية
واقام منتدى شباب جصان بالتعاون مع شعبة الرياضة في المديرية سباق للدراجات الهوائية في قرية مزيبلة وبمشاركة 15 متسابقا من فئتي الشباب والناشئين وفاز في المركز اﻻول لفئة الشباب المتسابق فارس ماجد حامد والثاني علي ماجد ومن فئة الناشئين فاز المتسابق عبد الله مزهر سلمان.

برنامج تدريبي
وضيفت قاعة التدريب وتأهيل المتدربين في برنامجها الخاص (تعزيز المشاركة السياسية للشباب في محافظة واسط) الذي تم تنفيذه من قبل مركز السلام الاعلامي بمشاركة مجموعة من الشباب الواسطي الواعي وقد حاضر في البرنامج سلام حسين مدير شباب ورياضة واسط وعدنان الجنابي مدير منتدى شباب النعمانية والمدرب هادي حسن شويخ و الاعلامي ليث القريشي.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

mulhaq-preview

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
21°
27°
Sat
30°
Sun
الافتتاحية