Menu
Al-adala
Al-adala

بسم الله الرحمن الرحيم
وَلاَ يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَى أَلاَّ تَعْدِلُواْ اعْدِلُواْ هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى
صدق الله العلي العظيم

شبر يؤكد ان الشباب والرياضة جادة في الدخول بشراكة حقيقية مع المستثمرين الناجحين

شبر يؤكد ان الشباب والرياضة جادة في الدخول بشراكة حقيقية مع المستثمرين الناجحين
الملحق الرياضي - 4:15 - 15/03/2016 - عدد القراء : 1933

دعا دوائرها للعمل بتوصيات وزارة المالية

دعت وزارة الشباب والرياضة دوائرها الى العمل بتوصيات وزارة المالية الخاصة بفرض الرسوم او اجور الخدمات وتنفيذ الموازنة لعام 2016.
وقال مدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي السيد رزاق حسين شبر ان ما جاء في توصيات وزارة المالية ينص على قيام الوزير المختص او رئيس الجهة غير المرتبطة بوزارة اصدار التعليمات اللازمة لفرض الرسوم الجديدة او تعديل الرسوم واجور الخدمات المالية لغرض تمويل تخصيصات موازنة عام 2016 بعد اشعار الجهات المعنية بذلك.
واشار شبر الى ان هذه التوصيات جاءت من اجل اطلاق التمويل اللازم بما يعادل الايرادات الاضافية المتحققة من قبل دائرة المحاسبة لتتمكن وحدات الانفاق لكل وزارة من الصرف على تخصيصاتها السنوية المدرجة ضمن موازنة هذا العام.
واوضح شبر ان دائرة الاستثمار عممت على اقسامها توصيات وزارة المالية من اجل السعي الجاد لاستثمار الفرص وتحصيل الاموال من الابواب المنصوص عليها لغرض دعم نشاطات الوزارة وسد احتياجاتها وبما يتناسب وخدمة اهداف الوزارة والحركة الرياضية والشبابية.
الى ذلك فقد بحث مدير عام دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي في وزارة الشباب والرياضة السيد رزاق حسين شبر مع المستثمر مقداد كنوش نور الفرص الاستثمارية المتوفرة في محافظة الديوانية.
وبين شبر ان في المحافظة فرصا استثمارية واعدة ومتميزة يمكن من خلالها بناء المجمعات التجارية والسكنية والتي تتماشى مع اهداف الوزارة، مضيفا ان الدائرة على استعداد كامل للدخول بشراكة حقيقية وتقديم النصح والمشورة لكل المستثمرين الناجحين والراغبين في خدمة البلد وتعزيز فرص نجاح الشباب وضمان مستقبلهم.

blog comments powered by Disqus

مقالات مشابهة

العدالة PDF

Capture

ملحق العدالة

Screenshot 2024-05-16 at 00.19.17

استبيان

الطقس في بغداد

بغداد
39°
38°
Tue
38°
Wed
الافتتاحية